راديو الاهرام

فيلم موسيقي راقص في انتظار توم كروز مع مخرج المهمة المستحيلة

10-8-2022 | 02:20
فيلم موسيقي راقص في انتظار توم كروز مع مخرج المهمة المستحيلة توم كروز
هبة إسماعيل

بعد النجاح الباهر الذي حققه فيلم Top Gun: Maverick لتوم كروز في شباك التذاكر العالمي حيث تجاوز الـ 1.3 مليون دولار أمريكي واحتل المركز الثالث عشر في قائمة أعلى الإيرادات على الإطلاق في العالم ، يقال إن توم كروز والمنتج كريستوفر ماكاري ينسقان مجموعة من الأعمال في المستقبل.

موضوعات مقترحة

هناك ثلاثة مشاريع لأفلام جديدة معروف منها مشروعان كبيران هما المهمة: المستحيلة 7 والمهمة: المستحيلة 8 الملقبة بـ "الحساب الميت" الجزء الأول والجزء الثاني.

وفقًا لموقع Deadline ، يقوم توم كروز والمخرج كريستوفر ماكواري بإعداد ثلاثة مشاريع مختلفة جدًا ، إحداها عبارة عن عمل موسيقي به رقص وهو شيء كان الممثل البالغ من العمر 60 عامًا مهتمًا به منذ فترة طويلة بعد أن تعلم الغناء والرقص مثل نجم موسيقى الروك في فيلمه Rock of Ages  .

 والفيلم الآخر هو فيلم حركة، فهو المشروع الثالث الذي يثير حماس الجميع لأنه مرتبط بشخصية ليس غروسمان ، وهي شخصية بها جانب من المرح قدمها توم كروز في فيلم  Tropic Thunder! ومع ذلك ، لم يتضح بعد ما إذا كان فيلم كامل سيتمحور حول ليس غروسمان ، أو ما إذا كان سيتم تضمينه في الفيلمين المذكورين أعلاه. سيقوم كريستوفر ماكاري بكتابة النصوص بالتعاون مع الممثل المرشح لجائزة الأوسكار توم كروز، حيث أدت أعمالهم الناجحة السابقة إلى فوز كبير في شباك التذاكر.

في هذه الأثناء ، توم كروز وكريستفر ماكواري صورا الجزء الأول من الفيلم الأول مؤخرًا في منطقة ليك ديستريكت بالمملكة المتحدة في حين أن المهمة المستحيلة 7 تصل إلى شاشات المسرح في الولايات المتحدة في 14 يوليو 2023 ، من المقرر إطلاق المهمة المستحيلة 8 في 28 يونيو 2024.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة