راديو الاهرام

بعد تأكيدها لـ«بوابة الأهرام» عدم رفضها العمل معه.. محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز

9-8-2022 | 21:53
بعد تأكيدها لـ;بوابة الأهرام; عدم رفضها العمل معه محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز سميرة عبدالعزيز ومحمد رمضان
ايمان بسطاوي

أثارت الفنانة سميرة عبد العزيز الجدل بعد أن كشفت عن موقفها من العمل مع الفنان محمد رمضان بعد الخلاف الذي حدث بينهما بعد رفضها العمل في أحد مسلسلاته، لتؤكد في حوار نشرته "بوابة الأهرام" منذ يومين أنه ليس بينها وبينه أي خلاف وأن اعتراضها كان على تجسيدها دور أم بلطجي في العمل وهو السبب وراء رفضها للدور. 

موضوعات مقترحة

فرد الفنان محمد رمضان على تصريحاتها التي تناقلتها عدد كبير من المواقع، ساخرًا ليكتب على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك:"يااااه أخيراً يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم". 

وبسؤالها، هل مازالت عند موقفها بعدم مشاركة الفنان محمد رمضان في أعمال فنية؟ فقالت:"أنا لم أكن أقصد محمد رمضان كإنسان، ولكن أقصد النص نفسه؛ حيث إنني عندما قرأت النص وجدت دوره بلطجيا فقلت لم أنجب بلطجي في حين يطلقون علي أم العظماء، لأنني قمت بعمل أم لخمسة أئمة وقدمت دور أم كلثوم وعبد الوهاب فلا يصح أن أقدم دور أم بلطجي، فاعترضت واعتذرت، فأنا لم أقصد محمد رمضان لشخصه حيث إنه ظن خطأ أنه لشخصه وكتب على السوشيال ميديا شتائم عني ووقتها كلمه أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ولكنه نفي وقال إنه لم يكتب ذلك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة