راديو الاهرام

«الحب القاتل» يقود فتاة لإنهاء حياة صديقتها لخُطبتها من حبيبها.. كواليس كمين الموت بالبحيرة | تفاصيل

9-8-2022 | 14:41
;الحب القاتل; يقود فتاة لإنهاء حياة صديقتها لخُطبتها من حبيبها كواليس كمين الموت بالبحيرة | تفاصيلجثة فتاة - أرشيفية
محمد محسب

لم تتحمل فتاة نار الغيرة التي أفحمت قلبها عندما علمت بخطبة صديقتها من الشاب الذي كانت ترتبط به بعلاقة عاطفية لسنوات، ليضيق بها الحال وتسلم عقلها لوساوس الشيطان الذي وجهها إلى ضرورة الانتقام من صديقتها، وأن ذلك هو الملجأ الوحيد للانتصار.

موضوعات مقترحة

أقدمت الفتاة على تنفيذ جريمتها باستدراج صديقتها إلى طريق فرعي بمركز كفر الدوار بالبحيرة يمر على الأرضي الزراعية، ولدى وصولهما قامت المتهمة بمغافلة صديقتها، والتعدي عليها بالضرب ومن ثم خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسط الأرض الزراعية.

تفاصيل خطة الفتاة للانتقام من صديقتها بالبحيرة

قبل أن تنتقل المتهمة من موقع الحادث، استولت على الهاتف المحمول الخاص بالفتاة، ولاذت بالهرب متوجهة إلى منزلها، ولدى وصولها أخبرت والدها بما جرى، ليأخذ والدها هاتف المجني عليها ويقوم بإخفائه بأرضه الزراعية حتى يطمس معالم الجريمة.

وبعد ذلك تم العثور على جثة الفتاة مُلقاة بإحدى الأراضي الزراعية كائنة بدائرة المركز، وبها سحاجات وخدوش ولم يعثر على ثمة متعلقات، ليتم إبلاغ مركز شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة، للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة ما وراء ارتكابها.

لغز العثور على جثة فتاة بزراعات البحيرة

بالفحص تبين أن المجني عليها (مقيمة – بدائرة المركز)، وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (فتاة- مقيمة بذات المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة انتقامًا من المجني عليها لخطبتها لأحد الأشخاص كانت ترتبط به عاطفياً.

اعترافات المتهمة بقتل صديقتها

أضافت المتهمة بأنها قامت باستدراجها حال سيرهما بمحل الواقعة إلى طريق فرعي يمر على الأرض الزراعية محل العثور على المجني عليها، ولدى وصولهما قامت المتهمة بمغافلتها والتعدي عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، واستولت على هاتفها المحمول ولاذت بالهرب متوجهة إلى منزلها.

عقب وصولها لمنزلها أخبرت والدها فأخذ منها هاتف المجني عليها وقام بإخفائه بأرضه الزراعية، وأمكن ضبط والدها وتم العثور على الهاتف المحمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة