راديو الاهرام

حكاية «زوجة صائغ» استعانت بـ3 بلطجية لقتل زوجها خلال العودة من عمله بأسيوط | القصة كاملة

8-8-2022 | 19:51
حكاية ;زوجة صائغ; استعانت بـ بلطجية لقتل زوجها خلال العودة من عمله بأسيوط | القصة كاملةقتل - أرشيفية
محمد محسب

تراكمت الخلافات والمشاحنات بين الزوجين، الأمر الذي وصل إلى عداء مُميت جعل الزوجة تفكر في تدبير مخطط لإنهاء حياة زوجها الذي يملك محل مصوغات، وأعدت لذلك جيدًا بالاستعانة بـ3 بلطجية لتنفيذ ما خططت له.

موضوعات مقترحة

أخبرت الزوجة شركائها البلطجية بخط سير زوجها، وانتهزت فرصة العودة من العمل كموعد للتنفيذ، حيث أن بذلك تتم خطة القتل على أنها بدافع السرقة نظرًا لعودته بأموال بصفة مستمرة.

لغز التعدي علي صائغ وسائق توك توك

وخلال عودة الزوج مُستقلًا مركبة توكتوك رفقة قائده فقط، فوجئوا بقيام 3 مجهولين يستقلون «توك توك» قاموا بإستيقافهم وتعدوا عليهم بسلاح أبيض «مطواة» وآخر ناري، ما تسبب في إصابة الزوج برش خرطوش بمنطقة الرأس، كما أصيب رفيقه بجرح قطعي بالبطن.

وعقب ذلك تلقى مركز شرطة البدارى بمديرية أمن أسيوط، إشارة من إحدى المستشفيات باستقبالها كلٍ من (سائق مركبة «توك توك» مُصاب بجرح قطعي بالبطن – مالك محل مصوغات "مُصاب برش خرطوش بالرأس" مقيمان بدائرة مركز شرطة طما بسوهاج).

بالانتقال وسؤالهما وبرفقتهما «زوجة الثاني»، قرروا أنه حال استقلالهم مركبة «توك توك» قيادة الأول وسيرهم بطريق زراعي فرعى بدائرة المركز، فوجئوا بقيام 3 مجهولين يستقلون مركبة «توك توك» بإستيقافهم.

كواليس مخطط سيدة للتخلص من زوجها

ومن ثم تعدوا عليهم (بسلاح أبيض "مطواة" وفرد محلى)، مما أدى لحدوث الإصابات المنوه عنها، واستولوا على (مبلغ مالي، هاتف محمول "خاصين بالثاني") ولاذوا بالهرب.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (4 أشخاص، مقيمون بدائرة مركز شرطة طما بسوهاج، ومن بينهم "زوجة المصاب الثاني").

ضبط المتهمين بالشروع في قتل شخصين بأسيوط

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبحوزتهم (مركبة التوك توك – فرد محلى – عدد من الطلقات – سلاح أبيض "مطواة") المستخدمين في الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، واتفاقهم على التخلص من المجنى عليه الثاني بقتله لوجود خلافات بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة