Close ad

مدافع العين الإماراتي: أجواء المعسكر الإعدادي مميزة.. وبلوغ منصات التتويج ليس بالأمر السهل

8-8-2022 | 16:11
مدافع العين الإماراتي أجواء المعسكر الإعدادي مميزة وبلوغ منصات التتويج ليس بالأمر السهل محمد أحمد مدافع العين الإماراتي
وكالات

قال محمد أحمد مدافع العين الإماراتي، إن أجواء المعسكرات تكون إيجابية ومميزة، مؤكدا أن العمل يمضي بصورة جيدة، ومعدل اللياقة في تصاعد ملحوظ، ولا وجود لإصابات بين لاعبي الفريق.

موضوعات مقترحة

وحول قراءة واقع الفريق، علق مدافع العين في تصريحات للموقع الرسمي لفريقه "الأمر لم يكن سهلا، بلوغ منصات التتويج لا يأتي من فراغ، هناك عمل من الإدارة والمدرب واجتهاد اللاعبين، وتكاتف جميع أعضاء الفريق".

وأضاف "البعض لم يتوقع عودة العين القوية بعد موسم صعب، لكن لكل مجتهد نصيب، الحمد لله إننا وفقنا في حصد بطولتين، نتطلع إلى الاستمرار وعدم التراجع".

وتابع "ندرك جيدا المطلوب منا، نحن مطالبون بمضاعفة الجهد والتعامل بالتركيز المطلوب في هذه الفترة المهمة، والمراحل التي تليها".

وعن طموحات العين في الموسم الجديد، أوضح "في كل موسم، العين مطالب ببطولة، هذا قدر الأندية الكبيرة دائما تجدها تعمل على ترجمة الدعم والمساندة والإمكانيات المتاحة إلى إنجازات".

وحول إمكانيات اللاعبين الجدد يارمولينكو وبلاسيوس، نوه "اللاعبان يمتلكان القدرات الجيدة التي تخدم مصلحة الفريق، وفي اعتقادي أنهما قادران على تحقيق الإضافة المرجوة".

وعن أجمل ذكرياته مع العين، علق "أمضيت في العين أكثر من 10 سنوات، وقبل الانضمام للعين، طموحاتي كانت واضحة، وتكمن في حصد البطولات، وتعزيز مسيرتي الكروية بالإنجازات".

وتابع "وفقني الله في الانتقال لهذا الفريق الكبير، لا يمكنني أن أضع في موازين المقارنة، تلك الإنجازات التي أسهمت أنا وزملائي في تحقيقها، ولكل بطولة ذكرياتها الخاصة وتحدياتها".

وزاد "غير أن الوصول لنهائي كأس العالم للأندية، كإنجاز حققه العين كأول فريق خليجي وإماراتي، له وضع خاص في نفسي بعد إسعاد الجميع".

وحول أهم الأهداف التي سجلها كمدافع هداف، قال "نعم هناك عدة أهداف سجلتها، لكن ربما كان الهدف الحاسم على مرمى الوحدة، في الذاكرة، لأننا كنا ننافس على لقب الدوري مع الوحدة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة