راديو الاهرام

غزل المحلة يعالج الأخطاء قبل موقعة بيراميدز

8-8-2022 | 15:35
غزل المحلة يعالج الأخطاء قبل موقعة بيراميدزغزل المحلة يعالج الأخطاء قبل موقعة بيراميدز
موضوعات مقترحة

 

رصد مسئولو نادي غزل المحلة مكافآت مالية خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم تحفيزا لهم على تحقيق الفوز على بيراميدز في لقائهما المرتقب ضمن الجولة 30 من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022.

وعقد مسئولو المحلة اجتماعا مع لاعبي المحلة بالإضافة إلى اجتماعات أخرى لمصطفى عبده المدير الفني للفريق شدد فيها الأخير على ضرورة التحلي بالروح القتالية وطي صفحة الخسارة الأخيرة أمام فيوتشر بهدفين لهدف والتركيز على كيفية استغلال لقاء بيراميدز المقبل في الخروج من النفق المظلم والعبور إلى منطقة الأمان في جدول الترتيب.

وتأتي المكافآت المالية المرصودة من جانب الإدارة في ظل السعي وراء حسم الانتصار والوصول للنقطة 33 والاقتراب خطوة من البقاء في الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل.

وبدأ غزل المحلة تدريباته استعدادا لموقعة بيراميدز بدون راحة وسط تركيز من جانب المدير الفني على تجهيز قوته الضاربة التي يعول عليها في المباراة المقبلة مثل عمرو شعبان حارس المرمى ومعاذ الحناوي ومصطفى العش وهاني عادل وخالد سامي المدافعين وحميد ماو وأحمد الشيخ وهشام عادل وعبده يحيى وأجويرو والمنتظر الاعتماد عليهم .

ويميل مصطفى عبده لخوض اللقاء بتكتيك هجومي في ظل الحاجة إلى الفوز وحصد 3 نقاط من أجل التقدم إلى منطقة الأمان في الجدول مع تثبيت 3 مدافعين على الأقل لمواجهة مرتدات بيراميدز في اللقاء.

ويملك غزل المحلة حاليا 30 نقطة.

 
 
 
Attachments area
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة