Close ad

وزيرة الهجرة: تراب مصر أغلى من كنوز الدنيا وعلينا السعي والمثابرة لتحقيق أحلامنا وبناء بلدنا

8-8-2022 | 14:53
وزيرة الهجرة تراب مصر أغلى من كنوز الدنيا وعلينا السعي والمثابرة لتحقيق أحلامنا وبناء بلدنا وزيرة الهجرة خلال خلال تسليم المراكب للصيادين
هايدي أيمن

قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة وزيرة الدولة للهجرة والمصريين بالخارج، إن تراب مصر أغلى من كنوز الدنيا، وإن علينا السعي والمثابرة لتحقيق أحلامنا وبناء بلدنا.

موضوعات مقترحة

وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم في تصريحات لها، أن الدولة حريصة على حياة أبنائها، وتسعى للتعاون مع كافة المؤسسات لتوفير حياة كريمة لأبنائنا بالمناطق الأكثر تصديرا للهجرة غير الشرعية.

جاء ذلك خلال زيارة السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، لقرية بساط كريم بمحافظة الدقهلية، في إطار مبادرتي "مراكب النجاة" و"حياة كريمة" وبالتعاون مع مؤسسة صناع الخير.

وتهدف الزيارة إلى تقديم الدعم لعدد من الصيادين في قرية بساط كريم الدين، إحدى القرى المصدرة للهجرة غير الشرعية، وذلك بمشاركة الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، والدكتور مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، ووفد من التحالف الوطني لدعم العمل الأهلي التنموي.

قام كل من السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة والمصريين بالخارج، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والأستاذ مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، ووفد التحالف الوطني لدعم العمل الأهلي التنموي، بتسليم 30 مركب صيد مجهزة بأحدث أدوات الصيد إلى 30 من صغار الصيادين من أهالي قرية بساط كريم الدين مركز شربين بمحافظة الدقهلية، مهداة من مؤسسة صناع الخير للتنمية وبنك الإمارات دبى الوطني.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: