راديو الاهرام

خلافات الميراث تمزّق رباط الدم بطعنات «الأم القاتلة».. أسرار وخفايا جريمة الوراق

8-8-2022 | 14:07
خلافات الميراث تمزّق رباط الدم بطعنات ;الأم القاتلة; أسرار وخفايا جريمة الوراق ندم بعد ارتكاب جريمة ـ أرشيفية
محمد محسب

وسط جلسة عائلية داخل منزل بشارع النهضة بمنطقة الوراق، تدخل الشيطان مُسلحًا بالميراث بين الأشقاء بحضور والدتهم، وخلال المناقشة احتد بينهم الحديث حين عارض مطالب «أحمد فرج» صاحب الـ 40 عامًا رغبة والدته وأشقائه، ما جعل الجلسة تنتهي بسقوط قتيل داخل منزل العائلة.

موضوعات مقترحة

وقف «أحمد» مُعارضًا مقترحات والدته تدعى «زينب» وأشقائه حول توزيع ميراث شقيقه المتوفى، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية حادة وسرعان ما تطور الأمر الذي جعل الأم والأشقاء يجتمعون على احتجاز شقيقهم، داخل المنزل.

كواليس جريمة الأم ونجلها بسبب الميراث

خلال ذلك تجردت الأم «زينب» من كافة مشاعر الإنسانية والرحمة، وقامت بالاعتداء على نجلها بضربات متتالية باستخدام «سيخ حديد» مما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة، بالإضافة إلى التعدي عليه بطعنات «مفك» في باقي أنحاء الجسم.

وعقب سقوط «أحمد» أرضًا ظن الجميع بأنه في حالة إعياء، وبعد أن ارتفع صوت صرخات الأشقاء اجتمع الجيران حاملين المجني عليه في محاولة إنقاذه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصول المستشفى.

تفاصيل مقتل شاب على يد والدته بالوراق

وفي الوقت ذاته، كان رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى إشارة من المستشفى باستقبال «أحمد. ف» في العقد الرابع من عمره مصابًا بكدمات وجروح متفرقة، ولقى مصرعه خلال محاولات إسعافه، ومقيم بشارع النهضة من عبدالمنعم رياض بدائرة قسم الوراق.

بالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه ووالدته بسبب ميراث شقيقه المتوفى، تعدت خلالها الأم على ابنها بضربات سيخ حديدي ثم طعنات مفك، مما تسبب في إصابته ومن ثم مصرعه، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

القبض على المتهمة بقتل نجلها بالوراق

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط والدة المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وطلبت النيابة العامة بشمال الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول اتهام سيدة بقتل نجلها بسبب خلافات حول الميراث.

دفن جثمان ضحية الميراث بالوراق 

كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية، كما أمرت بحبس الأم على ذمة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة