راديو الاهرام

كيف تصرف نجل شاروخان مع معجب حاول الأمساك بوالده في المطار؟ | فيديو

8-8-2022 | 05:30
كيف تصرف نجل شاروخان مع معجب حاول الأمساك بوالده في المطار؟ | فيديوشاروخان
هبة إسماعيل

شاروخان نجم بوليود الذي يجذب الأنظار أينما ذهب، إنه أحد أكثر الممثلين المحبوبين في الصناعة، ولديه كم كبير من المعجبين الذين ينتظرون ظهوره في المجال العام، وغالبًا ما يكون لديه لقاءات مع المعجبين في الأماكن العامة، وحدث واحد من هذه اللقاءات عندما شوهد شاروخان مع أبنائه آريان خان و أبرام خان في مطار مومباي أمس الأحد.

موضوعات مقترحة

في الفيديو ، يمكن رؤية أحد المعجبين وهو يمسك بيد شاروخان أثناء التقاط صورة سيلفي في المطار، لقد فوجئ شاروخان قليلاً بعمله وتدخل ابنه أريان خان في هذا الموقف لإبعاده ولكي يصل إلي السيارة في أمان.

كما أعرب المعجبون علي مواقع التواصل الإجتماعي عن تقديرهم لتدخل آريان، و كان شاروخان يرتدي تي شيرت أبيض مع بنطال جينز أزرق وسترة زرقاء داكنة. من ناحية أخرى ، كان آريان خان يرتدي قميصًا أزرق اللون مع بنطال رياضي رمادي اللون

وبالنسبة لحياته المهنية ، شوهد شاروخان آخر مرة في الفيلم الخيالي Zero للمخرج Aanand L Rai جنبًا إلى جنب مع أنوشكا شارما، بعد توقف لمدة 4 سنوات ، عاد مرة أخرى إلى الشاشة الفضية بثلاثة أفلام كبيرة هي "باثان" من إخراج سيدهارث أناند وشارك في البطولة ديبيكا بادوكون وجون أبراهام ، و"جوان" من إخراج أتلي وشاركه في البطولة نايانتارا ، و"دونكي" من إخراج راجكومار هيراني. ويشارك في بطولته فيكي كوشال وتابسي بانو. ستظهر ابنته سوهانا خان قريبًا في أول تمثيل لها في فيلم زويا أختار القادم The Archies ، والذي سيصدر أيضًا في عام 2023.

https://www.instagram.com/reel/Cg9mmzkjJ3u/?igshid=YmMyMTA2M2Y%3D

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة