Close ad

ماجواير: بداية سيئة لمانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

7-8-2022 | 18:10
ماجواير بداية سيئة لمانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزيهاري ماجواير
وكالات

علق هاري ماجواير، قائد مانشستر يونايتد، على خسارة فريقه أمام ضيفه برايتون (2-1)، اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موضوعات مقترحة

وقال ماجواير، في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "دخلنا المباراة بإيجابية، وقد حظينا بفترة إعداد جيدة للموسم، لكننا عانينا أسوأ بداية ممكنة، بالتأخر بهدفين دون رد في الشوط الأول.. هذه بداية سيئة لنا".

وأضاف: "كانت لنا الأفضلية والسيطرة على اللقاء، ومن ثم استقبلت شباكنا الهدف الأول، وهذا صدمنا بصورة سيئة، وتوقفنا عن اللعب منذ ذلك الحين.. يجب أن نبحث عن كيفية عدم التأثر بشدة عند استقبال الهدف الأول، كما حدث اليوم".

وتابع: "يجب أن نقدم ما هو أفضل عند امتلاك الكرة.. منحناهم الشجاعة للتقدم إلى الأمام ومهاجمتنا.. كانت بداية كابوسية أن نتأخر (2-0) مع نهاية الشوط الأول".

وواصل: "تحدثنا بين الشوطين عن أهمية التسجيل، وأعتقد أننا في الشوط الثاني قدمنا أمورا جيدة.. لكن بشكل عام لم نقدم ما هو كاف.. يجب أن نتحلى بحلول إبداعية أكثر".

واستكمل ماجواير: "من الجيد تواجد ليساندرو مارتينيز في الفريق، لدينا منافسة في مركز قلب الدفاع.. لم نلعب كثيرًا معًا، ويتم بناء الشراكة في الدفاع مع مرور الوقت.. سنتحسن بصورة أكبر، وسنحافظ على نظافة شباكنا".

وأتم: "الكل يعرف المهمة، عانينا من موسم سيئ (الماضي)، والآن لدينا مدرب جديد يحاول وضع فلسفة للفريق.. لكن عندما نفشل في تطبيقها، تظهر المساحات الكبيرة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة