Close ad

أبل يخطط لتصنيع «أيفون» في الصين والهند

7-8-2022 | 15:30
أبل يخطط لتصنيع ;أيفون; في الصين والهند شركة أبل

وفقًا لأحد أشهر محللي شركة أبل Ming-Chi Kuo، من المرجح أن يخطط عملاق التكنولوجيا لتصنيع iPhone 14 القادم في وقت واحد من المصانع في الصين والهند.

موضوعات مقترحة

وفي منشور له على تويتر، قال Kuo، "يشير أحدث استطلاع أجريته إلى أن موقع Foxconn لإنتاج أيفون في الهند سوف يشحن iPhone 14 الجديد 6.1" في وقت واحد تقريبًا مع الصين لأول مرة في النصف الثاني من عام 22 (الهند متأخرة ربع أو أكثر في الماضي)."

وأضاف "كو" في المنشور: "على المدى القصير، لا تزال قدرات / شحنات أيفون الهندية تعاني من فجوة كبيرة مع الصين، لكنها تمثل علامة فارقة مهمة لشركة Apple في بناء موقع لإنتاج أيفون غير صيني". وكتب كو في ثالث وآخر تغريدة من هذا الموضوع: "يشير ذلك إلى أن شركة آبل تحاول تقليل التأثيرات الجيوسياسية على العرض وترى أن السوق الهندية هي المحرك الرئيسي التالي للنمو".

إذا حدث هذا بالفعل، فستكون هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يأتي فيها هاتف أيفون جديد تمامًا بعلامة `` صنع في الهند '' عند الإطلاق، وبينما تقوم شركة أبل بتصنيع أجهزة أيفون في الهند منذ سنوات عديدة حتى الآن، لم تقم الدولة بشحن أحدث أجهزة أيفون في وقت الإطلاق.

وبدأت أبل في تصنيع أجهزة أيفون في الهند مع الجيل الأول من iPhone SE في عام 2018. ومنذ ذلك الحين، انضمت العديد من أجهزة أيفون إلى هذه القائمة بما في ذلك iPhone X و iPhone 11 و iPhone 12 و iPhone SE 2.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: