Close ad

حزب الوفد: الاحتفالات بذكرى زعماء الأمة المصرية سيتضمن فعاليات مختلفة

6-8-2022 | 20:55
حزب الوفد الاحتفالات بذكرى زعماء الأمة المصرية سيتضمن فعاليات مختلفةحزب الوفد
أحمد سعيد حسانين

أوضح رئيس حزب الوفد الدكتور عبد السند يمامة، أن أولى الفعاليات ببيت الأمة، ستبدأ الاثنين المقبل بصالون ثقافي تنظمه لجنتا متابعة الحوار الوطني والمواطنة.

موضوعات مقترحة

 ويستضيف نخبة من رجال الدين والفكر والسياسة، منهم نيافة الأنبا أرميا الاسقف العام، والشيخ إبراهيم رضا من علماء الأزهر الشريف، والدكتور محمد عفيفي الكاتب والروائي وأستاذ التاريخ الحديث، والكاتب الكبير مصطفى بكري، والقانوني الكبير نجاد البرعي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، ويديرها الكاتب الصحفي شريف عارف المستشار الإعلامي لحزب الوفد.

وأضاف رئيس الوفد أن الصالون سيشارك في تنظيمه لجنة المواطنة، برئاسة صفوت لطفي، إضافة إلى لجنة متابعه الحوار الوطني، والتي شكلها حزب الوفد مؤخرا من خبرات متخصصة من أبناء الحزب، بهدف متابعة جلسات هذا الحدث الكبير وتأثيره على الوطن ومستقبله، وإثراء المناقشات العامة الهادفة، التي تخدم أهداف الدولة المصرية وتماسك مؤسساتها، وتحدث حراكا سياسيا وثقافيا، يليق بعمق مصر الحضاري من ناحية، وقيمة حزب الوفد كاقدم الأحزاب السياسية المصرية.

وأكد رئيس الوفد، أن الاحتفالات بذكرى زعماء الأمة المصري سيتضمن فعاليات مختلفة، تشمل الندوات الثقافية، وحلقات نقاش ومعارض فنية، تليق بذكرى زعماء الوطن وما قدموه من أعمال جليلة لمصر والمصريين.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: