راديو الاهرام

محمود سعد ترند تويتر بعد حديثه عن كرهه لوالده

6-8-2022 | 02:22
محمود سعد ترند تويتر بعد حديثه عن كرهه لوالده محمود سعد
أحمد نصار

تصدر المذيع محمود سعد موقع التدوينات القصيرة تويتر، في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حديثه عن والده الذي أكد أنه لا يكن له أي احترام، ولم يحزن على موته.

وكان محمود سعد قد قال، خلال بث مباشر قام به عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: "يوم ما انتقل والدي إلى جوار الله، كنت بقول إني مش هزعل لأن بيني وبينه هجر وغدر وجرح في قلب، بيني وبينه طريق وفراق وطريق هو اللي بدأه، والدتي فضلت 27 عاماً تربي في 4 عيال، مهتمتش ولا استمتعت بحياتها، أسرتها كانت عادية، لكن ربنا ساعدها".

وتابع: "لما والدي توفى في دمنهور وكنت في مكتبي، والدتي بلغتني وطلبت مني أروح له بسرعة، وبالفعل، سيبت الشغل ونزلت، والدي كان موصي أخويا الكبير قبل ما يموت أنه يدّفن مع جدتي من أمي أبلة فاطمة لأن كان بيحبها جدًا، والدتي طلبت مني أنزل نعي في الجريدة، قولت لها الناس متعرفش إني ليا أب أصلا لكن أمي أصرت على أننا نعمل عزاء".

واختتم حديثه: "لما والدي توفى متأثرتش ولا كنت حاسس بحاجة، أنا حتى مش فاكر هو مات أمتي، أن أبويا كان خالع نفسه من حياتنا رغم أنه كان غنياً، ورغم إن تربية أمي نجحت ومطلعتش مجرم ولا صايع، لكن لغاية دلوقتي لما اسمع حد بيتكلم عن أبيه بتضايق، ولما كبرت بقيت أقول أبويا قالي إيه أو إيه الذكرى اللي سابها ليا، ملقتش أي حاجة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة