Close ad

عبد المحسن سلامة يفتتح الأيقونة الثقافية «الجراج» ويؤكد: «إبداع جديد ضمن إبداعات مجلة البيت المستمرة» | صور

5-8-2022 | 14:18
عبد المحسن سلامة يفتتح الأيقونة الثقافية ;الجراج; ويؤكد ;إبداع جديد ضمن إبداعات مجلة البيت المستمرة; | صورالكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة خلال افتتاح مساحة الجراج

افتتح الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، «مساحة الجراج»، حيث يقام المعرض الفني «THE SHOW» الذي تنظمه مجلة «البيت»، كدعوة للإبداع والحفاظ على البيئة بإعادة تدوير الكنوز القديمة من الأثاث.

موضوعات مقترحة

وقال عبد المحسن سلامة، في كلمته: افتتاح الـ«جراج» إبداع جديد ضمن إبداعات مجلة البيت المستمرة، والتي حولت مكان مغلق إلى معرض فني باسم جميل يتماشى مع البيئة المحيطة للمكان، ببساطته وعبقريته وجماله ولمساته الفنية.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الأهرام، «أتمنى زيارة «الجراج» مرة أخرى في معارض إبداعية مقبلة، ليكون بابا جديدا لاحتضان المواهب الشابة والمبدعين من جميع الأشكال، معربا عن سعادته وشكره لكل القائمين على المعرض، الذي يستكمل الدور التنويري التي تتبناه مؤسسة الأهرام العريقة بشكلٍ مستمر».

وقالت سوسن مراد عز العرب، رئيسة تحرير مجلة البيت، إن المعرض دعوة للإبداع والحفاظ على البيئة في الوقت نفسه، ويفتتح في مساحة ثقافية جديدة بعنوان«الجراج»، والذي يعد منارة ثقافية جديدة تحتضنها مؤسسة الأهرام، بمبادرة من «مجلة البيت».

ويضم المعرض عددًا من القطع التراثية والفنية من الأثاث، التي تعرضت للتلف والإهمال الشديد، والتي يعيد اكتشافها الفنانون المشاركون في المعرض، لتصبح قابلة لإعادة الاستخدام أو التحول إلى قطع فنية.

ويعد «الجراج» المفتتح حديثاً بمؤسسة الأهرام، أيقونة ثقافية جديدة تسلط الضوء على الابتكار والإبداع بشتى أشكاله وألوانه، ليكون مساحة للإبداع تهتم بالتبادل الثقافي بين كل بلاد العالم.


افتتاح  مساحة الجراج  حيث يقام المعرض الفني  THE SHOWافتتاح مساحة الجراج حيث يقام المعرض الفني THE SHOW

سوسن مراد عز العرب رئيسة تحرير مجلة البيت تشرح للكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة مكونات  مساحة الجراج سوسن مراد عز العرب رئيسة تحرير مجلة البيت تشرح للكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة مكونات مساحة الجراج

افتتاح  مساحة الجراج  حيث يقام المعرض الفني  THE SHOW افتتاح مساحة الجراج حيث يقام المعرض الفني THE SHOW

الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة وسوسن مراد عز العرب رئيسة تحرير مجلة البيتالكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة وسوسن مراد عز العرب رئيسة تحرير مجلة البيت

افتتاح  مساحة الجراج  حيث يقام المعرض الفني  THE SHOW افتتاح مساحة الجراج حيث يقام المعرض الفني THE SHOW
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة