Close ad

خدعة السرقة وسيلة «الموظف اللص» لاختلاس أموال إحدى الشركات بالمنوفية | تفاصيل

3-8-2022 | 13:54
خدعة السرقة وسيلة ;الموظف اللص; لاختلاس أموال إحدى الشركات بالمنوفية | تفاصيل اختلاس أموال
محمد محسب

وسوس الشيطان بعقل شخص يعمل مندوبًا بإحدى الشركات بمحافظة المنوفية، حين دفعه لاختلاس مبلغ مالي كان بحوزته بمخطط خداعي شاركه في تنفيذه صديق له.

موضوعات مقترحة

جاءت الخطة بالاتفاق فيما بينهما على أن يدعي المندوب اكتشافه سرقة الأموال من داخل كابينة السيارة قيادته، عن طريق المغافلة عقب تركه السيارة، والتوجه لشراء بعض المأكولات، على أن الصديق هو من قام بذلك.

لغز سرقة مندوب بإحدى الشركات بالمنوفية

ونجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، من كشف ملابسات ادعاء مندوب بإحدى الشركات تعرضه لواقعة سرقة، واختلاسه مبلغ مالي بالاشتراك مع آخر.

تبلغ لمركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية من (مندوب بإحدى الشركات التجارية)، باكتشافه سرقة مبلغ مالي من داخل كابينة السيارة قيادته "ربع نقل" عن طريق المغافلة عقب تركه السيارة، والتوجه لشراء بعض المأكولات بدائرة المركز.

حقيقة الاتفاق السري لاختلاس أموال شركة المنوفية

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، أسفرت جهوده عن قيام المُبلغ باختلاق الواقعة واختلاس المبلغ لنفسه.

وفى سبيل ذلك اتفق وصديقه (مقيم بدائرة المركز) على اختلاق الواقعة، وقيام الأخير بالاستيلاء على مبلغ مالي من داخل السيارة وقيام المُبلغ بالادعاء بسرقته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الثاني، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه مقابل تقاضيه مبلغ مالي، وبمواجهة المُبلغ اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: