Close ad

الرئيس التنفيذي لـ«سيمنس موبيليتي»: 40 ألف فرصة عمل للشباب المصري ب«تطوير السكك الحديدية» وفرص تدريب بألمانيا

3-8-2022 | 11:55
الرئيس التنفيذي لـ;سيمنس موبيليتي;  ألف فرصة عمل للشباب المصري ب;تطوير السكك الحديدية; وفرص تدريب بألمانياالسيد بيتر مايكل الرئيس التنفيذي لسيمنس موبيليتي
ميونيخ : عبدالناصر عارف

قال بيتر مايكل الرئيس التنفيذي لسيمنس موبيليتي إن مشروع تطوير السكة الحديد الذي ينفذ مع مصر سيتضمن تدريب الكوادر المصرية وتأهيلهم لتشغيل الخطوط والقيام بأعمال الصيانة وغيرها من المهارات الفنية الأخرى التي يتطلبها المشروع على مدار عمره الإنتاجي وذلك طبقًا لأرقى المستويات العالمية.

موضوعات مقترحة

وأضاف في حوار مع بوابة الأهرام - ينشر لاحقا- أنه سيتم تقديم جزء من برنامج التدريب في ألمانيا وجزء آخر في مصر، مشيرا إلى أن التحالف أيضًا سيوفر حوالي 40 ألف فرصة عمل مباشرة في مصر، بالإضافة إلى 6700 فرصة عمل إضافية للموردين المصريين، إلى جانب العديد من فرص العمل غير المباشرة داخل الاقتصاد المصري بشكل عام لسرعة تركيب شبكة السكك الحديدية.

وأكد أن برنامج تدريب الكوادر البشرية المصرية يتضمن تدريب المختصين بأعمال الصيانة للقطارات على حلول الذكاء الاصطناعي والتشغيل ونقل التكنولوجيا. وبالإضافة لبرامج التدريب، سيتم إقامة ورش تجديد وإحلال لأعمال صيانة القطارات بعد 10 سنوات من التشغيل.

وأوضح أننا ملتزمون بتزويد مصر بأحدث نظم الأمان العالمية وسنقوم بتركيب نظام إشارات آمن وقياسى طبقًا لأحدث تقنيات المستوى الثاني لنظام التحكم الأوروبي في القطارات (ETCS)، بالإضافة لتوريد نظام إمدادات الطاقة الذي يتيح طاقة تتميز بالكفاءة والاستدامة للخطوط الثلاثة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: