راديو الاهرام

تنظيم الاتصالات يتخذ 3 إجراءات لتحسين جودة خدمات الاتصالات ويغرم شركات المحمول

2-8-2022 | 10:54
تنظيم الاتصالات يتخذ  إجراءات لتحسين جودة خدمات الاتصالات ويغرم شركات المحمولالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
فاطمة سويري

في إطار حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمستخدمين، اتخذ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات 3 إجراءات لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستخدمين، وهي: 

موضوعات مقترحة

1. تغريم شركات المحمول بحوالي 21 مليون جنيه لتجاوز معايير جودة مؤشرات خدمات الاتصالات. 

قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بإصدار مخالفات لشركات المحمول بحوالي 21 مليون جنية مصري عن تجاوز معايير ومحددات جودة خدمات التليفون المحمول خلال الربع الثاني لعام 2022

2. رفع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة بعد إزالة شبكات اتصالات لاسلكية غير مرخص لها ببعض المناطق المتأثرة. 

قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بإزالة شبكات اتصالات لاسلكية غير مرخص لها بالعمل من الجهاز بمناطق مختلفة على مستوي الجمهورية، وذلك لتأثيرها السلبي على جودة الخدمات المقدمة للمستخدمين حيث كان تأثيرها يمتد في نطاق دائرة قطرها ١٢ كيلو متر، مما ترتب عليه رفع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة بتلك المناطق.

3. الانتهاء من إجراء القياسات بالطرق الساحلية والمحاور الرئيسية المستخدمة من قبل المصيفين. 

قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالانتهاء من إجراء القياسات بالطرق الساحلية والمحاور الرئيسية المستخدمة من قبل المصيفين؛ للوقوف على مستويات جودة الخدمات المقدمة للمستخدمين، واتخاذ اللازم لضمان التغطية اللازمة لتوفير عوامل السلامة والأمان على الطرق مع استيعاب أحجام الحركة المتزايدة بفصل الصيف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: