Close ad

أخبار الحوادث اليوم | القبض على ربة منزل طعنت زوجها بسكين.. وسقوط «مافيا» تصنيع المواد المخدرة بالإسماعيلية

1-8-2022 | 23:49
أخبار الحوادث اليوم | القبض على ربة منزل طعنت زوجها بسكين وسقوط ;مافيا; تصنيع المواد المخدرة بالإسماعيليةأخبار الحوادث
عبد الوهاب أبو النجا

نشرت «بوابة الأهرام» العديد من أخبار الحوادث المهمة التى وقعت في القاهرة والمحافظات، خلال الساعات الماضية، كما نظرت أروقة المحاكم، عددًا من القضايا التي تشغل الرأي العام وحازت على اهتمام الكثير من القراء.

موضوعات مقترحة

وتقدم «بوابة الأهرام» نشرة موجزة عن الحوادث والقضايا التى تمت يوم الإثنين وأبرزها:

مصرع عنصر شديد الخطورة في مواجهة مع قوات الأمن بصحراء مطروح

لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة مصرعه بمطروح، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بأحد الدروب والمدقات الصحراوية المتاخمة لطريق (مطروح / الإسكندرية الصحراوى)، خلال حملة بقيادة قطاع الأمن العام لضبط.

وتمكن قطاع الأمن العام من تحديد مكان تواجد (أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة – مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة قضايا "بلطجة – خطف – سرقة – سلاح" ومحكوم عليه بالحبس سنتين فى قضية "ضرب" - مقيم بدائرة مركز شرطة وادى النطرون بالبحيرة)، بأحد الدروب والمدقات الصحراوية المتاخمة لطريق (مطروح / الإسكندرية الصحراوى) بدائرة قسم شرطة مطروح.

تم إستهداف المذكور بقوة من قطاع الأمن العام تحت إشراف مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أثناء إستقلاله إحدى السيارات ولدى إستشعاره بالقوات بادر بإطلاق النيران تجاهها فبادلته القوات بالمثل.

أسفر تبادل إطلاق النار عن مصرعه، وعُثر بجواره على (بندقية آلية – 2 خزينة – كمية من الذخيرة)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

لصان يستدرجان سائقًا ويطلقان عليه النار لسرقة «توك توك» بالبدرشين

استدرج لصان سائقًا، وأطلقا عليه النار للاستيلاء على التوك توك بالبدرشين إلا أنه نجا من الموت.

وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهمين وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أحمد عكاشة، رئيس مباحث البدرشين بلاغًا من سائق "توك توك"أنه حال سيره بمركبة "التوك توك" استوقفه مجهولان لتوصيلهما وأثناء سيرهم أشهر أحدهما فرد خرطوش"وهدداه بسرقة مركبة "التوك توك" إلا أنه قاومهما فقام أحدهما بإطلاق عيار خرطوش فأحدث إصابته وإستوليا على "التوك توك".

وتم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلي أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين و تم  ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأضافا بقيامهما بالتصرف فى  "التوك توك" بالبيع لأحد الأشخاص مقيم بالعياط "سىء النية" وتم ضبطه وأرشد عن مكان"التوك توك".

القبض على ربة منزل طعنت زوجها بسكين بسبب علاقاته النسائية

تمكن رجال الأمن بالجيزة من القبض على سيدة تحمل جنسية دولة عربية متهمة بطعن زوجها العرفي وإصابته بسلاح أبيض في مشاجرة نشبت بينهما لتعدد علاقاته النسائية بالوراق.

وكان المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق قد تلقى إخطارًا من المستشفى باستقبال شخص مصاب بطعن نافذ.

 ومن خلال  التحريات تبين أنه أثناء العتاب بين الطرفين بسبب تعدد علاقات الزوج النسائية نشبت بينهما مشاجرة فقام المصاب بصفعها على وجهها فأحضرت المتهمة سكينًا وسددت له طعنة نافذة؛ مما تسبب في إصابته.

وتم ضبط المتهمة وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بسبب علاقاته النسائية وتعديه عليها بالضرب وتولت النيابة التحقيقات.

بسبب الميراث.. حبس المتهمين بالتشاجر بالأسلحة النارية بمنطقة دار السلام

أمرت نيابة دار السلام، حبس طرفي مشاجرة 4 أيام علي ذمة التحقيقات لقيامهم بالتشاجر باستخدام أسلحة نارية بنطاق دائرة القسم.

كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، واستدعاء عدد من الجيران لسماع أقوالهم.

تلقي قسم شرطة دار السلام، بلاغا بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بشارع أبو أشرف بنطاق دائرة القسم، علي الفور تم الانتقال وظبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة.

وتبين قيامهم يالتشاجر مع بعضهم بسبب خلافات حول الميراث وأنهم تربطهم صلة قرابة ببعضهم.

حبس المتهمين بسرقة صندوق الإشارات المنظمة لحركة سير قطارات السكك الحديدية بالقليوبية

قررت جهات التحقيق بمحافظة القليوبية، حبس المتهمين بسرقة صندوق إشارات المنظمة لحركة سير قطارات السكك الحديدية، بدائرة مركز شرطة بنها، ما بين قريتى ميت السباع وشبلنجة، كما طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة بنها يفيد بسرقة 2 صندوق إشارات في المنطقة ما بين قريتى ميت السباع وشبلنجة بدائرة مركز شرطة بنها.

انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا بمحافظة المنوفية وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بتصرفه في المسروقات بالبيع لأحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية.

وباستهداف الأخير تم ضبطه وأرشد عن المسروقات وتحرر محضر بالواقعة.

سقوط «مافيا» تصنيع المواد المخدرة بالإسماعيلية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط تشكيل عصابي تخصص في تصنيع المواد المخدرة بالإسماعيلية وبحوزته عناصره قرابة طن من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين.

كما تمكنت من ضبط مصنع لتصنيع مخدري التامول والكبتاجون بالشرقية بداخله كمية كبيرة من هذين المخدرين والمواد والأدوات المستخدمة في التصنيع.

اعترافات عاطل قتل شقيقه طعنًا بالسكين بسبب خلافات مالية بالغربية

شهدت مدينة طنطا بالغربية واقعة مأساوية عندما أقدم عاطل على قتل شقيقه طعنا بالسكين بسبب خلافات بينهما، تم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات.

أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، موضحاً أنه يقيم برفقة شقيقه داخل شقة عائلتهما بشارع الحلو بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، وفوجئ بشقيقه يقوم بتوبيخه بسبب خلافات مالية فوقعت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء وقام بطعنه.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا يفيد بوصول "أشرف. س 44 عاما" إلى مستشفى المنشاوي العام فى طنطا، جثه هامدة وبه طعنة نافذة بالبطن.

انتقل رئيس مباحث قسم ثان طنطا، لمكان الواقعة، وتبين من التحريات، تورط شقيق المجني عليه ويدعى "تامر. س 40 عاما عاطل، فى ارتكاب الجريمة بسبب خلافات بينهما وتصاعدت الأحداث ونشبت مشاجرة بإحضار سلاح أبيض سكين وطعن شقيقه الأكبر طعنة أدت لوفاته.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة