Close ad

غادة لبيب: 7 آلاف مواطن استفادوا من الندوات الرقمية التي نظمتها وزارة الاتصالات بالمنيا

1-8-2022 | 14:27
غادة لبيب  آلاف مواطن استفادوا من الندوات الرقمية التي نظمتها وزارة الاتصالات بالمنياغادة لبيب، نائب وزير الاتصالات لقطاع التطوير المؤسسي
فاطمة سويري

قالت غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات لقطاع التطوير المؤسسي، إن محافظة المنيا تعد أول محافظة تطبق دورة إدارة مشروعات رقمية مشيرة إلى الاعتماد على تحقيق ٣ محاور تشمل التهيئة والاستيعاب والاستدامة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك على هامش زيارة الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمحافظة المنيا اليوم  لمتابعة مشروعات المشتركة مع ديوان عام المحافظة والوقوف على مستجدات مبادرة حياة كريمة.

وأشارت لبيب إلى تدريب نحو ١١٥٠ كادر حكومي بكل إدارات الخدمات خلال الندوات الرقمية التي عقدتها وزارة الاتصالات بـ المنيا، موضحة أن هناك أكثر من ٧ آلاف مواطن استفاد من تلك الندوات ورفع مستوى الوعي والتثقيف الرقمي.

كما أضافت لبيب أن وزارة الاتصالات نفذت تدريبًا لعدد كبير من المتطوعين ضمن مشروع مبادرة حياة كريمة وتطبيق من خلال إتاحة برامج تعليمية وتزويدهم بالجوانب المعرفية والعلمية مثل تمكينهم من الحصول على الشهادات التطبيقية من جامعات الولايات المتحدة الأمريكية للاستفادة بها في حياتهم اليومية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: