Close ad

صراع ثلاثي من أجل التعاقد مع مدافع ليستر سيتي

31-7-2022 | 11:02
صراع ثلاثي من أجل التعاقد مع مدافع ليستر سيتي ويسلى فوفانا
وكالات الأنباء

دخل نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، فى منافسة قوية مع كل من تشيلسي وباريس سان جيرمان للفوز بصفقة دفاعية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وتتنافس الفرق الأوروبية الثلاث على صفقة دفاعية مميزة من نادي ليستر سيتي وهو اللاعب، ويسلي فوفانا، الذي يتألق بقميص الثعالب منذ فترة ولفت أنظار تلك الأندية.

واشترط ليسترسيتى مبلغ 60 مليون يورو كحد أدنى للصفقة، وهو ما قد يمنح ميزة إلى باريس سان جيرمان الذي يتميز بقوته الشرائية التى تساعده على حسم مثل هذه المنافسات.

ولكن تشيلسي الأكثر حاجة إلى جهود اللاعب، لأن النادي الإنجليزي يريد تعويض رحيل الثنائي أنطونيو روديجر وأندريس كريستنسن اللذين رحلا إلى ريال مدريد وبرشلونة في الميركاتو الصيفي.

وتعاقد البلوز مع السنغالى كاليدو كوليبالي، قادما من نابولي ولكن ترى الإدارة أن الفريق مازال يحتاج إلى المزيد من الصفقات خاصة الدفاعية وذلك بعد إخفاقهم في حسم صفقة، جول كوندي، الذي انتقل إلى برشلونة، بحسب صحيفة "Le10Sport" الفرنسية.

ولكن الصفقة لن تكون سهلة على تشيلسي أو باريس سان جيرمان، لأن مانشستر سيتي يرغب في ضم فوفانا أيضًا بطلب من المدرب، بيب جوارديولا، تحسبًا لرحيل أحد المدافعين والأقرب هو، ناثان أكي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: