Close ad

غزل المحلة في مهمة صعبة أمام سموحة بالدوري

31-7-2022 | 10:04
غزل المحلة في مهمة صعبة أمام سموحة بالدوريغزل المحلة
محمد عبد الرحمن

يستضيف فريق غزل المحلة، نظيره سموحة فى السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد زعيم الفلاحين فى مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

موضوعات مقترحة

ويدخل فريق الغزل هذه المواجهة ولديه شىء من الحزن بعد تعثر الفريق الأول وفشله فى تحقيق الفوز على سيراميكا فى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى وأضاع خلالها المحلة ضربة جزاء عن طريق مدافعه معاذ الحناوى وسط سيطرة محلاوية على أحداث المباراة وإضاعة أكثر من هدف محقق عن طريق أحمد الشيخ وعبده يحيى .

 وزاد القلق بشكل كبير على مسئولى غزل المحلة وجماهيره بسبب تقلص فارق النقاط مع فرق المؤخرة وفوز ايسترن كومباني على المصرى البورسعيدي وهو ما زاد من خطورة المنافسة بين فرق المؤخرة بشكل كبير .
لذلك يأمل غزل المحلة فى تحقيق نتيجة إيجايبة امام سموحة فى المباراة التى ستقام على استاد غزل المحلة وقد بدأ الغزل تنفيذ برنامج خاص من الإعداد لهذه المباراة المهمة.

وفى المقابل رفض عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لفريق سموحة منح اللاعبين راحة من التدريبات لضيق الوقت، بعد التعادل مع المقاولون مساء الأربعاء الماضى بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت في الإسكندرية، وأعرب عبد الحميد بسيونى، عن رضاه عن الروح التى خاض به اللاعبون والإصرار على الحصول على الثلاث نقاط، إلا أنه غير راضٍ عن النتيجة والتعادل.

ويحتل فريق سموحة المركز الخامس فى ترتيب جدول الدوري برصيد 40 نقطة، فى حين يتواجد فريق غزل المحلة فى المركز الرابع عشر بجدول الترتيب، برصيد 27 نقطة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة