Close ad

«نونيز».. رابع لاعب يسجل في مباراته الرسمية الأولى مع ليفربول

30-7-2022 | 21:36
;نونيز; رابع لاعب يسجل في مباراته الرسمية الأولى مع ليفربولالأوروجوياني داروين نونيز
أحمد ناجي

ترك المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، بصمة فورية مع فريقه الجديد ليفربول، في مباراة درع المجتمع الإنجليزي أمام مانشستر سيتي (3-1)، على ملعب "كينج باور ستاديوم" مساء اليوم السبت.

موضوعات مقترحة

وقدم ليفربول عرضا هجوميا مميزا، وكان نونيز بمثابة نقطة مفصلية في اللقاء، بعدما حصل على ركلة جزاء سجل منها محمد صلاح الهدف الثاني.

وأحرز الأوروجوياني داروين نونيز هدف المباراة الثالث في الوقت بدل الضائع، برأسية من مسافة قريبة لم يتمكن حارس سيتي إيدرسون من إيقافها.

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا"، بات نونيز رابع لاعب يسجل في مباراته الرسمية الأولى مع ليفربول، في عهد المدرب الألماني يورجن كلوب، بعد كل من ساديو ماني ومحمد صلاح وفيرجيل فان دايك.

يذكر أن الأوروجوياني داروين نونيز انتقل هذا الصيف إلى ليفربول قادما من بنفيكا، في صفقة قدرت قيمتها ب85 مليون جنيه إسترليني. 

توج ليفربول بلقب الدرع الخيرية الإنجليزية لكرة القدم، للمرة 16 في تاريخه، بعد فوزه على مانشستر سيتي 3 /1، اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور" في مدينة ليستر الإنجليزية.

وتقدم ليفربول في الدقيقة 21 عن طريق أليكساندر أرنولد، فيما انتظر مانشستر سيتي حتى الدقيقة 72 ليسجل هدف التعادل عن طريق جوليان ألفاريز.

وفي الدقيقة 83 سجل ليفربول هدفه الثاني عن طريق محمد صلاح من ضربة جزاء، قبل أن يضيف داروين نونيز الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

يذكرأن ليفربول سيستهل مشواره في بطولة الدوري بمواجهة فولهام يوم السبت المقبل، فيما يحل مانشستر سيتي ضيفا على ويستهام يوم الأحد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: