Close ad

سجل وصنع.. محمد صلاح بطل تتويج ليفربول بكأس الدرع الخيرية

30-7-2022 | 20:57
سجل وصنع محمد صلاح بطل تتويج ليفربول بكأس الدرع الخيريةمحمد صلاح بطل تتويج ليفربول بكأس الدرع الخيرية
أحمد ناجي

تصدر محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الصفحات الرياضية العالمية بعد انتهاء مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، والتتويج بكأس الدرع الخيرية على حساب مان سيتى بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "كينج باور".

موضوعات مقترحة

ووضعت صحيفة BR العالمية صورة محمد صلاح على غلاف صفحاته كبطل التتويج.


محمد صلاح بطل تتويج ليفربول بكأس الدرع الخيرية

وضم محمد صلاح لقب كأس الدرع الخيرية إلى 6 ألقاب أخرى توج بها مع ليفربول، وهى دورى أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدورى الإنجليزي 2019 - 2020، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية عام 2019، وكأس الاتحاد الإنجليزي، والرابطة الإنجليزية الموسم الحالى 2021 - 2022. 

وكان محمد صلاح قد سجل ثانى أهداف الريدز فى مرمى السيتي فى الدقيقة 83 من زمن المباراة، عن طريق ركة جزاء. 

وبحسب شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، شارك محمد صلاح بشكل مباشر فى 13 هدفًا لليفربول ضد مانشستر سيتي (8 أهداف ، 5 تمريرات حاسمة) ، وهو أكبر حصيلة أهداف له ضد فريق واحد مع الريدز.

ليفربول يتوج بلقب الدرع الخيرية الإنجليزية

وتوج ليفربول بلقب الدرع الخيرية الإنجليزية لكرة القدم، للمرة 16 في تاريخه، بعد فوزه على مانشستر سيتي 3 /1، اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور" في مدينة ليستر الإنجليزية.

وتقدم ليفربول في الدقيقة 21 عن طريق أليكساندر أرنولد، فيما انتظر مانشستر سيتي حتى الدقيقة 72 ليسجل هدف التعادل عن طريق جوليان ألفاريز.

وفي الدقيقة 83 سجل ليفربول هدفه الثاني عن طريق محمد صلاح من ضربة جزاء، قبل أن يضيف داروين نونيز الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

يذكرأن ليفربول سيستهل مشواره في بطولة الدوري بمواجهة فولهام يوم السبت المقبل، فيما يحل مانشستر سيتي ضيفا على ويستهام يوم الأحد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: