Close ad

التحريات تكشف تفاصيل جديدة في مقتل عامل على يد مسجلي خطر بـ «سوق ساحل أثر النبي»

30-7-2022 | 15:39
التحريات تكشف تفاصيل جديدة في مقتل عامل على يد مسجلي خطر بـ ;سوق ساحل أثر النبي;ضبط شخصين - أرشيفية
عبد الوهاب أبو النجا

شهد «سوق ساحل أثر النبي» بمصر القديمة جريمة مأساوية، عندما أقدم 3 مسجلين خطر بالاعتداء على عامل وقتله في مشاجرة بسبب خلافات سابقة بينهم، تم القبض على اثنين من مرتكبي الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات. 

موضوعات مقترحة

توصلت تحريات المباحث إلى تفاصيل الواقعة وأوضحت أن خلافات نشبت بين أحد المتهمين والعاملين بالمحل الذي شهد الواقعة، لقيامهم بالتعدي عليه منذ فترة فخطط للانتقام منهم بالاتفاق والاستعانة بباقي المتهمين، وقاموا بإطلاق النار عليهم مما أسفر عن مقتل المجني عليه.

كان رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغاً بإطلاق أعيرة نارية ووفاة أحد الأشخاص بمنطقة سوق ساحل أثر النبي بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وفحص كاميرات المراقبة بمحل الوقعة واستخدام التقنيات الحديثة تم تحديد مرتكبي الواقعة (3 أشخاص "لاثنين منهم معلومات جنائية").

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن "الجيزة، سوهاج" تم استهدافهم وأمكن ضبط اثنين منهم، وبحوزة أحدهما (فرد خرطوش وعدد من الطلقات النارية) كما أرشد الثاني عن (بندقية آلية، بندقية خرطوش).

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وذلك لوجود خلافات بين أحد المتهمين مع العاملين بمحل البلاغ لقيامهم بالتعدي عليه منذ فترة فخطط للانتقام منهم بالاتفاق مع باقي المتهمين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة