Close ad

«الدرع الخيرية» وتمنى التوفيق لماني والتطلع للعب بجوار نونيز.. أبرز تصريحات محمد صلاح

29-7-2022 | 19:02
;الدرع الخيرية; وتمنى التوفيق لماني والتطلع للعب بجوار نونيز أبرز تصريحات محمد صلاح محمد صلاح
كريم السعدني

تحدث النجم المصري محمد صلاح عن اللقب الغائب عن خزائن النادي، وهو كأس الدرع الخيرية، والذي يأمل في التتويج به غدًا السبت، عندما يواجه مانشستر سيتي رفقة ليفربول على ملعب كينج باور.

موضوعات مقترحة

وكشف "مو" في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي: "توجت بكل شيء تقريبًا مع الريدز، لكن لم ألحظ ذلك حتى أتى ألكسندر أرنولد لي بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وقال لي: فزنا بكل شيء تقريبًا هنا".

وتطرق للحديث عن مهاجم الفريق الجديد داروين نونيز: "أشعر بالإثارة وأريد اللعب إلى جوار نونيز، حظي بموسم جيد ولعب بصورة مميزة أمامنا على أرضه وخارجها (رفقة بنفيكا في دوري الأبطال الموسم الماضي)".

وأضاف: "وبالتالي أعتقد أنني توجت بكل شيء مع ليفربول سواء جماعيًا أو فرديًا، ولكن هناك دائمًا مساحة للفوز بالمزيد، وأريد دائمًا الفوز بالألقاب للمرة الثانية والثالثة والرابعة، هذه هي عقليتي".

وواصل: "ساديو (ماني) رحل وسأفتقده، قدم مواسم رائعة مع النادي، وأتمنى له الأفضل، وأتمنى نفس الأمر لداروين وأن يسجل الكثير من الأهداف لنا".

وختم: "نحن في وضع جيد للقتال على كل شيء مع التعاقدات الجديدة، نريد أن نواصل العمل الجاد وأن نملك رؤية جيدة ونتحلى بالإيجابية وننافس على كل الألقاب مرة أخرى".

وسبق وأن شارك صلاح في الدرع الخيرية عامي 2019 و2020 على ملعب ويمبلي، وخسر أمام مانشستر سيتي وآرسنال على الترتيب بركلات الترجيح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة