Close ad

وكيل الشيوخ يدعو المصريين للاصطفاف لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

28-7-2022 | 17:50
وكيل الشيوخ يدعو المصريين للاصطفاف لاستكمال بناء الجمهورية الجديدةالمستشار بهاء أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ
محمد على السيد

بعث المستشار بهاء أبو شقة وكيل أول مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي هنأ فيها والشعب المصري العظيم بمناسبة رأس السنة الهجرية، مؤكداً بأن في هذه الذكرى العطرة بداية لنصرة الحق، نستلهم فيها كل المعاني الإنسانية والمثابرة في مواجهة التحديات، وتجسدت فيها أروع معاني الصبر على الشدائد.

موضوعات مقترحة
 
وأضاف أبوشقة بأن هذه المناسبة الدينية رسالة واضحة بأن الحق ينتصر فيه على الشر والظلام، وتدعونا للإيمان الراسخ بأن مصر سننتصر في حرب التنميه والبناء وستصل إلى ما تصبوا إليه في الجمهورية العصرية الحديثة التي تسود فيها القيم وترفرف فيها رايات الحق، مؤكداً بأن الوطن لن ينسى حجم التضحيات التي ترجمتها مواقف وطنية، تبناها الرئيس السيسي في أدق الظروف التاريخية التي مر بها الوطن، وبزغ فجر الأمل من جديد على وطننا الغالي، ووصل بالمصريين إلى بر الأمان.  

وتابع أبو شقة بأن هجرة النبي صلى الله عليه وسلم، هجرة من الباطل إلى الحق وانتصار للدفاع عن كل ماهو حق وكانت بداية وترسيخا بأن كلمة الله هي العليا، آملا في هذه الأيام أن يحفظ مصر والمصريين من كيد الحاقدين.

ودعا المصريين أن يكونوا صفا واحدا بكل قوه تأييداً للقيادة السياسية لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة الديمقراطية على أسس من الحق والعدل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة