Close ad

أخبار العالم| تظاهرات عراقية.. صحة بايدن..القمة «الروسية/ الإفريقية» .. زلزال الفلبين.. عودة ليبيا

27-7-2022 | 22:17
أخبار العالم| تظاهرات عراقية صحة بايدنالقمة ;الروسية الإفريقية;  زلزال الفلبين عودة ليبيا متظاهرون عراقيون يتجمعون أمام بوابة المنطقة الخضراء
صبحي أبوشادي

تقدم "بوابة الأهرام" أهم أخبار العالم لهذا المساء، ومنها: متظاهرون عراقيون يتجمعون أمام بوابة المنطقة الخضراء ..صحة بايدن.. القمة «الروسية/ الإفريقية» المُقبلة ..عودة ليبيا لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية.. زلزال في الفلبين ، وإليكم التفاصيل. 

موضوعات مقترحة

متظاهرون عراقيون يتجمعون أمام بوابة المنطقة الخضراء رفضًا للمحاصصة
قالت وكالة الأنباء العراقية (واع) إن المتظاهرين تجمعوا أمام بوابة المنطقة الخضراء وسط بغداد ورفعوا شعارات رافضة للمحاصصة في العملية السياسية.

بايدن أشعر بصحة جيدة للغاية بعد الخروج من العزل جراء كورونا
قال الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الأربعاء إنه يشعر "بصحة جيدة للغاية" بعد خروجه من العزل المرتبط بكورونا (كوفيد-19) بعد خمسة أيام من إصابته بالفيروس.

روسيا: القمة ;الروسية الإفريقية; المُقبلة ستعقد في سان بطرسبرج
أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الأربعاء، أن مدينة سان بطرسبرج ستستضيف القمة الروسية ــ الإفريقية لعام 2023.

مجلس الوحدة الاقتصادية العربية يرحب بعودة ليبيا لعضويته
 أعربت الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، اليوم /الأربعاء/ عن ترحيبها بعودة ليبيا لعضوية المجلس، حيث من المقرر عقد اجتماع غدا /الخميس/ في مقر الأمانة العامة سيضم مندوبي الدول الأعضاء في المجلس برئاسة السفير محمدي أحمد الني الأمين العام للمجلس، للإطلاع على مذكرة دولة ليبيا والعمل على تعزيز وترسيخ دور المجلس في مساندة ليبيا خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية في المنطقة العربية.

زلزال في الفلبين
ضرب زلزال قوي شمالي الفلبين اليوم الأربعاء، ما أسفر عن وفاة خمسة أشخاص على الأقل ووقوع انهيارات أرضية، وفقا لمسؤولين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة