Close ad

محمود المنسي بعد حذف أغنية الكينج: أثبت حقي كخطوة أولى ولا أبحث عن التريند| خاص

26-7-2022 | 03:02
محمود المنسي بعد حذف أغنية الكينج أثبت حقي كخطوة أولى ولا أبحث عن التريند| خاص الكينج
ايمان بسطاوي

في أول رد فعل للفنان محمود المنسي عقب حذف يوتيوب أغنية " للي" للكينج محمد منير، والتي اتهم الفنان أكرم حسني بالسطو على لحن أغنيته "ولد الهلالية" ، أنه أثبت بهذا الإجراء حقه كخطوة أولى، وأنه صاحب اللحن الأصلي عقب قيام إدارة اليوتيوب بحذف أغنية " للي" والتي قامت بسرقة لحن أغنيته. 

موضوعات مقترحة

 قال محمود المنسي في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، تواصلت مع شركة في دبي متخصصة بحماية الملكية الفكرية والتي قامت بدورها بالتواصل مع إدارة اليوتيوب وبالفعل أثبت اليوتيوب أن لحن اغنية " للي" مسروق من أغنيتي، وهو السبب وراء حذفهم للأغنية. 

وأضاف:" أنا لا أبحث عن التريند وليس بيني وبين أحد مشكلة ولكن أنا أتحدث عن المبدأ نفسه وعن حقي، والفترة الماضية تعرضت لكم كبير من الإساءة والشتائم على مدار ٣ أيام عقب إعلاني سرقة الفنان أكرم حسني لحن أغنيتي، ولكن بعد أن حذفت إدارة اليوتيوب الأغنية الكل تأكد بأنني على حق ولا ادعي ". 
 ‏ تابع:" الجهة المنتجة لأغنية " للي" والتي يمثلها الفنان أكرم حسني تواصلت معي للتفاوض والوصول لاتفاق ولكن لم نصل لنتيجة بعد، وأنا لا أبحث عن التريند أو الشهرة أو المكسب المادي ولكن  أبحث عن حقي فقط، فأغنيتي " ولد الهلالية" كانت محققة ربع مليون مشاهدة وكنت راضي بهم ولكن لا أقبل بسرقة مجهود أحد". 
 ‏
وكانت اتخذت إدارة اليوتيوب موقفا حيال أغنية " للي" للفنان محمد منير، وذلك بحذف الأغنية من على موقعها الرسمي وذلك على خلفية اتهامه الفنان أكرم حسني بسرقة لحن  أغنية من الفنان  محمود المنسي  والتي تحمل اسم  " ولد الهلالية"، ليكون هذا الإجراء ردا على الخطوات التصعيدية التي اتخذها  صاحب اللحن الحقيقي.  

وكان محمود المنسي اتهم أكرم حسني باستخدام اللحن الخاص بأغنيته "ولد الهلالية" التي طرحها عام 2017. 

وكانت قد شنت أزمة  بعد ساعات قليلة من طرح أغنية "للي" عبر يوتيوب، عقب قيام " المنسي" بتوضيح سرقة لحن أغنيته من جانب أكرم حسني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة