Close ad

الشباب السعودي بدون مدرب في معسكره الإعدادي

25-7-2022 | 13:41
الشباب السعودي بدون مدرب في معسكره الإعداديالشباب السعودي
احمد عبدالحميد

حالة من القلق والترقب انتابت جمهور نادي الشباب السعودي؛ بعد مرور 5 أيام على معسكر الفريق في مدينة ماربيا الإسبانية مع عدم وجود مدرب للفريق الكروي الأول.

موضوعات مقترحة

وكان الشباب قد أعلن عن رحيل المدرب الروماني ماريوس سوموديكا بعد نهاية موسم 2021/2022 لينتقل لتدريب نادي الرائد، وكان الشباب قاب قوسين أو أدنى من الاتفاق مع المدرب الإسباني كيكي سيتين المدير الفني الأسبق لنادي برشلونة الإسباني، إلا أن المفاوضات لم يكتب لها النجاح.

ونشر موقع اليوم السعودي نقلا عن الصحفي الكولومبي سيزار لويس ميرلو الذي تناول الأمر عبر حسابه في “تويتر” قائلا: إن تغيير المدرب سيتين صاحب الـ63 سنة لشروط تعاقده مع الشباب جعلت النادي العاصمي يتراجع عن الاتفاق معه لتدريب الفريق.

وأبدت جماهير الشباب السعودي اندهاشها من عدم تحرك إدارة خالد البلطان للتعاقد مع مدرب خاصة أنه لابد من وجود مديرًا فنيًا للفريق الأول لوضع خطة الإعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخوض الشباب معسكرًا في ماربيا الإسبانية بداية من يوم 20 يوليو، ويلعب خلاله 4 مباريات ودية، على أن يعود إلى الرياض يوم 11 أغسطس.

وسيُلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، لاس بالماس يوم 27 يوليو، وريال سرقسطة، يوم 31، ثم يُلاقي ألخيسيراس في الخامس من أغسطس، وسيخوض آخر مبارياته الودية يوم 10، ولكن لم يتم تحديد الطرف الآخر حتى الآن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: