Close ad

أمير مرتضى يحسم موقف الزمالك من ضم السعيد ورمضان صبحي

24-7-2022 | 09:55
أمير مرتضى يحسم موقف الزمالك من ضم السعيد ورمضان صبحي السعيد
محمد عبد الرحمن

شدد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، على أن  نادى الزمالك يتمنى تواجد لاعب كبير في صفوفه بحجم عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي.

موضوعات مقترحة

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية: "عبد الله السعيد من أفضل اللاعبين في مصر على مدار السنوات الماضية، وهو لاعب نادي الزمالك السابق، لأنه قام بالتوقيع لنا من قبل، رغم أنه لم يرتد القميص الأبيض".

وأضاف: "لا توجد مفاوضات حاليا معه أو مع رمضان صبحي لأنهم على ذمة نادي بيراميدز، لكن إذا رغب بيراميدز في رحيلهما سوف ندخل في مفاوضات معهم، خصوصا أنهما لاعبان كبيران وإضافة لأي فريق".

وتابع أمير: "لم أتحدث مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك بشأن عبد الله السعيد، لكن من لا يتمنى تواجد لاعب مثل السعيد في فريقه".

وأوضح: "محمود حمدي الونش من اللاعبين المقاتلين في الزمالك، وخاض مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي مصابا، حيث تحامل على نفسه من أجل النادي".

وواصل: "يوسف أوباما من الأعمدة الأساسية في فريق الزمالك، لكنه تعرض للظلم بسبب طريقة اللعب التي تلزمه بتغيير مركزه".

واستمر أمير مرتضى: "التونسي حمزة المثلوثي أيضا تعرض للظلم، رغم أنه من أكثر اللاعبين التي تحملت من أجل الزمالك، حيث غاب عن الملاعب 6 أشهر كاملة جالسا في منزله بسبب النادي".

وأردف: "عقد المثلوثي مازال ممتدا مع الزمالك لمدة موسم آخر، لكن حال وصول عرض مناسب للاعب في نهاية الموسم سوف يتم إتخاذ قرار يُفيد الطرفين".

واستطرد: "التونسي حمدي النقاز لن يعود للزمالك مجددا، هناك محترف آخر في مركزه، لذلك لن نعتمد على لاعبين أجنبيين في مركز واحد".

وفيما يخص تفعيل نادي فاركو لعقد الحارس محمد صبحي المعار من الزمالك لنهاية الموسم، قال أمير مرتضى: "حتى الآن لم يصلنا أي شيء رسمي من فاركو بشأن تفعيل العقد، وحال أراد صبحي ذلك، الزمالك لن يقف في طريقه".

وأوضح: "عمر كمال عبد الواحد تقاضى مبلغا ماليا من نادي الزمالك عند التعاقد معه، لكنه انتقل إلى فيوتشر، ولم يرد لنا هذا المبلغ، وعقب نهاية الموسم سوف نقوم بالتفاوض معه ومع فيوتشر حول عودته للفريق الأبيض".

وتابع: "الزمالك من الأندية الكبيرة، وميزانيته وصلت إلى 400 مليون جنيه في الموسم، لذلك نستطيع التعاقد مع أي لاعب مهما كان حجمه، ونجحنا في التعاقد مع المغربي بن شرقي مقابل 400 ألف دولار من قبل، وأحمد السيد زيزو مقابل 200 ألف دولار".

واختتم أمير تصريحاته، قائلا: "الزمالك يكمل مشواره حتى النهاية في قضية محمود كهربا لاعب الأهلي الحالي، ولن نوافق على تقسيط المبلغ، لأن نادي الزمالك لا يفرط في حقوقه".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: