Close ad

مصرع صيدلانية قفزت من الطابق الحادي عشر بالعمرانية

23-7-2022 | 12:39
مصرع صيدلانية قفزت من الطابق الحادي عشر بالعمرانية سقوط سيدة - أرشيفية
محمد محسب

وقعت مشادة كلامية بين الزوجين أثناء تواجدهما في مدخل العقار الذي يقطنان به بمنطقة العمرانية، إلى أن ضاق بالزوجة التي تعمل «طبيبة صيدلانية» الحال بسبب تعنيف زوجها لها، لتقرر الصعود مُسرعة إلى شقتها بالطابق الـ 11 وتقوم بإلقاء نفسها من علو لتسقط غارقة في دمائها.

موضوعات مقترحة

ويعد الانتحار سلوكًا مرفوضًا مجتمعيًا، ومحرمًا دينيًا، حيث تأمر جميع الأديان بالحفاظ على النفس البشرية.

كان قسم شرطة العمرانية قد تلقى بلاغاً بسقوط سيدة من الطابق الـ 11، وعلى الفور انتقل المقدم اسلام السيد رئيس مباحث العمرانية إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الحادث.

وبالفحص تبين من خلال تحريات اللواء علاء فتحي مدير البحث الجنائي بالجيزة أن الضحية سقطت من الطابق الـ 11 وأنها تبلغ من العمر 40 عامًا وتعمل صيدلانية.

كما تبين أن الدافع وراء إقدامها على إلقاء نفسها من الطابق الـ 11 بسبب نشوب خلاف بينها وبين زوجها في مدخل العقار الذي تقطن به، وعقب الخلاف صعدت إلى شقتها وقامت بإلقاء نفسها من منور السلم لتسقط على الفور جثة هامدة.

وتبين من خلال التحقيقات التي باشرها العقيد محمد الجوهري وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، أنها كانت تعاني من الاكتئاب، وانتقلت جهات التحقيق إلى مكان الواقعة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها حول واقعة انتحار زوجة من الطابق الحادي عشر، قفزًا لمرورها بأزمة نفسية عقب نشوب خلاف مع زوجها.

كما قد صرحت النيابة بدفن جثة المتوفاة بعدما تبين من خلال التقرير الطبي عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وقد طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث لكشف ملابساته.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة