Close ad

حزب المؤتمر: ثورة 23 يوليو تمثل علامة فارقة في تاريخ الأمة

23-7-2022 | 10:39
حزب المؤتمر ثورة  يوليو تمثل علامة فارقة في تاريخ الأمةالربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر
محمد الإشعابي

 وجه حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ، التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية الباسلة، والشعب المصري العظيم ، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ٧٠ لثورة ٢٣ يوليو المجيدة.

موضوعات مقترحة
 
وأكد حزب المؤتمر في بيان له اليوم، أنّ ثورة 23 يوليو ستظل نقطة تحول في تاريخ الدولة المصرية الحديثة ، تمثل علامة فارقة في تاريخ الأمة، بعدما جسدت صفحة ناصعة في سجل النضال الوطني للقوات المسلحة المصرية التي انحازت لإعادة الشعب المصري العظيم.
 
وأضاف حزب المؤتمر، أن ثورة 23 يوليو ستظل دائماً حاضرة في وجدان المصريين، والتي تجلت فيها تضحيات أبناء الوطن شعبًا وجيشًا من أجل الدفاع عن حريته واستقلاله، حملت لواءها القوات المسلحة لتعيد لمصر عزتها وكرامتها، وبما حققته من إنجازات عظيمة وما أحدثته من تغيير، دفاعا عن حرية وكرامة المواطن المصري وانحيازها للبسطاء.
 
وأشار الحزب، إلى أن ثورة ٣٠ يونيو العظيمة جاءت امتدادا للأهداف النبيلة لثورة ٢٣ يوليو ١٩٥٢ ومسيرتها الوطنية المشرقة؛ لتشهد مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي نهضة تنموية غير مسبوقة وإنجازات ومشروعات قومية عملاقة في مختلف المجالات، وأيضا توفير الحياة الكريمة لكل أبناء الشعب المصري في القرى والأقاليم؛ حيث تعد مبادرة حياة كريمة هي المشروع التاريخي الذي سيغير حياة البسطاء.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة