Close ad

ضبط شخصين لبث فيديوهات مفبركة بانتشار المخدرات بالأكشاك الكائنة على الطريق الدائرى بالإسماعيلية

23-7-2022 | 01:33
ضبط شخصين لبث فيديوهات مفبركة بانتشار المخدرات بالأكشاك الكائنة على الطريق الدائرى بالإسماعيليةالأجهزة الأمنية - أرشيفية
أشرف عمران

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات تداول مقاطع فيديو عبر أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، يزعم خلاله أحد الأشخاص انتشار تعاطى المواد المخدرة بالكرافانات "الأكشاك" الكائنة بالطريق الدائرى بمحافظة الإسماعيلية، ومناشدة المسئولين اتخاذ اللازم لإزالة تلك الأكشاك.

موضوعات مقترحة

بالفحص تبين عدم صحة تلك الإدعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى قيام (شخصان – مقيمان بمحافظة الإسماعيلية)، بنشر مقاطع فيديو مفبركة على الحساب الشخصى الخاص بأحدهما على مواقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، على خلفية اتفاقهما مع أحد الأشخاص على نشر تلك المقاطع المفبركة مقابل مبالغ مالية. 

وتبين أن المذكوران يهدفان إلى إزالة تلك الكرافانات "الأكشاك" حتى يتسنى له استغلال المنطقة لصالحه على ضوء استئجاره مسرحا يضم عددا من المحال التجارية خلف تلك الكرافانات.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكورين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 


https://www.facebook.com/MoiEgy/videos/581527246912647/?extid=CL-UNK-UNK-UNK-IOS_GK0T-GK1C-GK2Cفيديو ضبط شخصين لبث فيديو مفبرك لتجارة المخدرات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة