Close ad

الحزن يخيم علي مدينة الزقازيق بعد مصرع 4 شباب بالثانوية العامة في حادث تصادم بمدخل بلطيم

22-7-2022 | 13:06
الحزن يخيم علي مدينة الزقازيق بعد مصرع  شباب بالثانوية العامة في حادث تصادم بمدخل بلطيم مصرع 4 شباب
الشرقية - مني طعيمة

خيم الحزن الشديد علي أهالي مدينه الزقازيق، حزنًا علي مصرع 4 شباب من طلاب الثانوية العامة، والذين لقوا مصرعهم في حادث تصادم سيارة ملاكي كانوا يستقلونها وسيارة جامبو محملة بالطماطم، على الطريق الدولي الساحلي بمدخل النرجس بمصيف بلطيم، حيث قرروا السفر لقضاء ساعات بالمصيف.

موضوعات مقترحة

بعد الانتهاء من أداء آخر يوم في امتحانات الثانوية العامة وعناء عام دراسي صعب، وضغوط نفسي، لكن القدر لم يمهلهم ليلقوا مصرعهم علي الطريق في حادث تصادم.

وقد تلقي أهاليهم إخطار من مستشفي بلطيم، يفيد بمصرع  كلا من عبدالرحمن درغام مخلوف، 18 سنة، وزياد الشربيني فؤاد، 18 سنة، وعبدالرحمن واهر مسلم، 18 سنة، وأحمد زغلول عبدالعزيز، 18 سنة، نتيجة حادث تصاد فأصيبوا بصدمة شديدة وحالة من الذهول والصراخ.

ليشهد مستشفي بلطيم تجمع أهاليهم الذين سافروا إلي مستشفى بلطيم  لاستلام جثث أولادهم  للعودة بهم إلي مدينة الزقازيق وسط حاله شديدة من الحزن غير مصدقين ما حدث لأبنائهم، وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي إلي دفتر عزاء  للشباب الأربعة ولأهاليهم.

تلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات، ومرفق إسعاف كفر الشيخ، إشارة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين "ملاكي وجامبو" على الطريق الدولي الساحلي، بمدخل منطقة النرجس بمصيف بلطيم، أسفر عن مصرع 4 أشخاص. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: