Close ad

اتحاد الكرة يقدم المدرب الجديد لمنتخب مصر.. البرتغالي روي فيتوريا يوضح إستراتيجيته لقيادة «الفراعنة» | صور

20-7-2022 | 17:10
اتحاد الكرة يقدم المدرب الجديد لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا يوضح إستراتيجيته لقيادة ;الفراعنة; | صوراتحاد الكرة يقدم المدرب الجديد لمنتخب مصر
أحمد ناجي

عقد اتحاد الكرة مؤتمرًا صحفيًا ظهر الأربعاء بأحد الفنادق الكبرى وسط حضور إعلامى كبير لتقديم البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر فى المرحلة المقبلة ولمدة 4 سنوات.

موضوعات مقترحة

التعاقد مع فيتوريا ضمن خطة التطوير

وجه جمال علام رئيس اتحاد الكرة الشكر لكل أعضاء المجلس لتفويضهم حازم إمام وبركات للتعاقد مع المدرب الجديد، مؤكدًا أنه سيتم توفير كل الدعم لروي فيتوريا لتحقيق طموحات الجماهير والعودة لمنصات التتويج.


البرتغالى روى فيتوريا

وأشار إلى أن التعاقد مع مدرب كبير بحجم فيتوريا يأتى ضمن خطة التطوير التي وضعها المجلس.

واختتم: «نثق في نجاح فيتوريا مع منتخب مصر وحصد البطولات».


البرتغالى روى فيتوريا

البرتغالي روي فيتوريا سعيد بتولي تدريب منتخب مصر

أبدى البرتغالى روى فيتوريا سعادته بتولى تدريب الفراعنة فى الفترة القادمة، مؤكدًا: «فخر كبير أن أتواجد هنا لتدريب منتخب مصر وسعيد بأول يوم لى هنا وأتمنى الوصول إلى تحقيق أفضل النتائج وبالنسبة لى فخور بتواجدى هنا وأنا سعيد لتواجدى هنا ولتعاملى مع شخص بقيمة حازم إمام».


البرتغالى روى فيتوريا

وأضاف فيتوريا: «أشكر حازم إمام أنه نجح فى شرح المشروع الذى يرغب فى تحقيقه مع منتخب مصر، وجئت إلى هنا من أجله وهو تحد كبير أنى أتولى تدريب بلد تحب كرة القدم وشعبها يتنفس كرة القدم وملايين من المواطنين الذين سيدعموننا، وكل البرامج نعمل عليها وعلى استعداد للعمل بكل ما نملك من جهد وشفافية لأن هذه هى الماركة المسجلة باسمنا».

 وقال: «عندنا طريق ظاهر أننا علينا الوصول لشيء جيد وتحديات صعبة ولكن يمكننا تسهيلها وما أريد قوله إننى سأكون من اليوم مصريا منكم وسأكون بحاجة إلى تكاتف كل المصريين ليكونوا فى ظهرى، ولدى أمل أن أصل لنقطة بكم ولا يوجد أحد يستطيع الوصول لنقطة بمفرده، وشخص مثلى من خارج البلد يصبح واحدا منكم ولابد أن نكون يدا واحدة حتى نصل للهدف الذى نريده».


البرتغالى روى فيتوريا

وتابع: «فخور بالتواجد فى مصر وفخور بتدريب منتخب الفراعنة، وأعلم جيدًا التحدى الذى ينتظره فى تدريب منتخب مصر، والجماهير المصرية تتنفس كرة، وأتمنى أن يكون الجميع يد واحدة طوال مسيرته مع المنتخب من أجل نجاح المهمة وتحقيق إنجازات للمنتخب».

ولفت: علينا أن نكون كلنا فخورين أننا نمثل بلدنا وأظن علينا أن نبقى كلنا يدا واحدة وأشكركم جميعا وهيا بنا نعمل من أجل تحقيق أهدافنا".


البرتغالى روى فيتوريا

فيتوريا تواصل مع محمد صلاح

وأكد «فيتوريا» أنه تواصل مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول وقائد المنتخب المصرى للحديث معه، مؤكدًا أنه من أفضل اللاعبين احترافية داخل المستطيل الأخضر، مضيفا: «لا أرغب فى الحديث عن أحد اللاعبين فقط ولكن أفضل اللعب الجماعى ولابد من العمل على السلبيات فى أداء منتخب مصر حاليا وهناك تطوير سوف يحدث فى اللاعب المصرى خلال المرحلة المقبلة».

وأضاف البرتغالى فيتوريا: «سأتواصل مع كل مدربى الدورى فى الفترة المقبلة، وسيتم الحديث مع جميع المدربين بهدف تطوير كرة القدم بشكل عام، وسيتم التنسيق مع بعض المدربين البرتغاليين الذين يعملون مع فرق الدورى المصرى، من أجل عقد جلسات معهم للتنسيق بشأن المرحلة المقبلة».


البرتغالى روى فيتوريا

رسالة «فيتوريا» إلى لاعبي منتخب مصر

وقال «فيتوريا»: «لست ساحرا لتغيير الكرة المصرية فى يومين فقط ولا بد من أخذ الوقت للعمل على تحسين الوضع وتطويره خلال المرحلة المقبلة».

ووجه «فيتوريا» رسالة إلى جميع اللاعبين المصريين أنه سوف يشاهد جميع المباريات للوقوف على الأفضل منهم وهناك حقبة جديدة للفراعنة والجميع سوف يحصل على فرصة، وأفضل أسلوب اللعب بالاستحواذ على الكرة وهذا الأفضل حاليا على مستوى العالم كاملا.


البرتغالى روى فيتوريا

وعقد اتحاد الكرة مؤتمرًا صحفيا موسعا بأحد الفنادق الكبرى، لتقديم البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة ولمدة 4 سنوات.

ووصل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، إلى القاهرة أمس الثلاثاء، لبدء مهمته رسميًا مع الفراعنة بعد إتمام التعاقد معه.


البرتغالى روى فيتوريا

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقده مع المدير الفني السابق لبنفيكا البرتغالي والنصر السعودي، لقيادة المنتخب المصري الأول، لأربع سنوات مقبلة.

تفاصيل عقد «فيتوريا» مع منتخب مصر

ويمتد عقد فيتوريا مع اتحاد الكرة لمدة 4 سنوات أي ينتهى في 2026، ويتضمن العقد أحقية فيتوريا في استقدام 4 مساعدين أجانب.

ويحصل فيتوريا وفقا للعقد على 2 مليون و400 ألف دولار سنويا أى سيحصل على 200 ألف دولار شهريا ما يعادل 3 ملايين و600 ألف جنيه مصري، ويوجد شرط جزائى فى العقد قيمته راتب 3 أشهر لأى طرف يرغب فى فسخ العقد قبل نهايته.


البرتغالى روى فيتوريا

الحق في إقالة فيتوريا

ولا يتضمن العقد بندا يمنح اتحاد الكرة المصرى الحق في إقالة فيتوريا إذا فشل في الفوز بأمم إفريقيا 2023، حيث يرغب اتحاد الكرة المصرى في استكمال العقد للنهاية ويرفض فكرة التعامل بالقطعة، خاصة أن الكرة المصرية تحتاج حاليا لمشروع كبير من أجل بناء منتخب جديد.


البرتغالى روى فيتوريا

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: