Close ad

جمال علام: لا يوجد منصب مدير منتخب مصر في وجود الثنائى بركات وإمام

20-7-2022 | 15:30
جمال علام لا يوجد منصب مدير منتخب مصر في وجود الثنائى بركات وإمامجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري
أحمد ناجي

أوضح جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم أنه لا يوجد منصب مدير للمنتخب خلال المرحلة في ظل وجود الثنائى محمد بركات الذى شغل هذا المنصب من قبل، وحازم إمام عضو مجلس الإدارة.

موضوعات مقترحة

وأضاف «علام» - خلال المؤتمر الصحفى الخاص بتقديم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر البرتغالى روى فيتوريا - «سوف نقوم بالاستعانة بمدير إدارى وليس مدير للمنتخب في ظل وجود نجمين بحجم محمد بركات وحازم إمام».

ويعقد اتحاد الكرة مؤتمرًا صحفيا موسعا بأحد الفنادق الكبرى، لتقديم البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة ولمدة 4 سنوات.

ووصل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، إلى القاهرة أمس الثلاثاء، لبدء مهمته رسميًا مع الفراعنة بعد إتمام التعاقد معه.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقده مع المدير الفني السابق لبنفيكا البرتغالي والنصر السعودي، لقيادة المنتخب المصري الأول، لأربع سنوات مقبلة.

تفاصيل عقد «فيتوريا» مع منتخب مصر

ويمتد عقد فيتوريا مع اتحاد الكرة لمدة 4 سنوات أي ينتهى في 2026، ويتضمن العقد أحقية فيتوريا في استقدام 4 مساعدين أجانب.

ويحصل فيتوريا وفقا للعقد على 2 مليون و400 ألف دولار سنويا أى سيحصل على 200 ألف دولار شهريا ما يعادل 3 ملايين و600 ألف جنيه مصري، ويوجد شرط جزائى فى العقد قيمته راتب 3 أشهر لأى طرف يرغب فى فسخ العقد قبل نهايته.

الحق في إقالة فيتوريا

ولا يتضمن العقد بندا يمنح اتحاد الكرة المصرى الحق في إقالة فيتوريا إذا فشل في الفوز بأمم إفريقيا 2023، حيث يرغب اتحاد الكرة المصرى في استكمال العقد للنهاية ويرفض فكرة التعامل بالقطعة، خاصة أن الكرة المصرية تحتاج حاليا لمشروع كبير من أجل بناء منتخب جديد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة