Close ad

ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في بورسعيد

20-7-2022 | 11:53
ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في بورسعيدمواد غذائية منتهية الصلاحية
فاطمه منصور

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد حملة مكبرة ضمت رجال الرقابة التموينية.

موضوعات مقترحة

يأتي ذلك حرصًا من مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد على مراقبة الأسواق والسلع الغذائية المقدمة للمواطنين وبناءً على تعليمات وتوجيهات ناصر ثابت وكيل وزارة التموين بالمحافظة بمراقبة الأسواق والسلع، والتأكد من صلاحيتها ومدى جودتها وسلامتها.

أسفرت الحملة عن الأتى:

ضبط أحد المحال التجارية بدائرة حى الزهور بحوزته كميات كبيرة من الجبن الكورة تقدر ب 150 كيلو جم فى حالة تعفن وإنتهاء للصلاحية ما يشكل خطراً على صحة المواطنين تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تمكن رجال الرقابة من ضبط أحد المحال التجارية نطاق دائرة حى الزهور بحوزته كمية من المواد الغذائية تقدر ب 450 عبوة مختلفة الأنواع والأصناف ( شيكولاته - عصائر - نسكافية ) جميعها منتهية الصلاحية تباع على انها صالحة للإستهلاك الأدمى تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأثناء متابعة الحملة مهام عملها بالمرور على المخابز تمكن أفراد الحملة من ضبط كمية تقدر بنحو 1/2 طن دقيق مجهول المصدر بأحد المخابز البلدية بنطاق حى الزهور تم التحفظ على الدقيق المجهول وتحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 وتستمر جهود مديرية التموين فى ضبط اى مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية وفى حالة وجود أى شكوى رجاء التواصل من خلال غرفة عمليات المديرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: