Close ad

محاضرات تخصصية لحراس مرمى الأهلي قبل مواجهة الزمالك

19-7-2022 | 17:35
محاضرات تخصصية لحراس مرمى الأهلي قبل مواجهة الزمالكمحمد الشناوي
أحمد أبو طالب

يعقد باولو لوبو مدرب حراس المرمى الجديد بالأهلى محاضرات تخصصية مع حراس مرمى الأهلى محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف قبل بداية التدريبات الجماعية.

موضوعات مقترحة

تتضمن المحاضرات أسلوب ونوعية التدريبات، بالإضافة إلى معالجة الأخطاء التى حدثت فى المباريات السابقة، وفيديو يتضمن تحركات خط هجوم الزمالك وكيفية التعامل مع المهاجمين من خلال تكوين توقع لدى الحارس.

ويحرص باولو لوبو على تحفيظ حراس المرمى طريقة أداء مهاجم المنافسين سواء خلال المباريات أو طريقة تسديد ضربات الترجيح.

وينتظم الفريق فى معسكر مغلق اليوم؛عقب انتهاء التدريبات استعدادا لمباراة الزمالك، المقرر لها بعد غدٍ الخميس فى نهائى كأس مصر.

هدافو الزمالك في كأس مصر:

يوسف أوباما- 4 أهداف

محمود علاء –  3 أهداف

هدافو الأهلي في كأس مصر

سجل كل من حسام حسن وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وأفشة ووليد سليمان ومحمد عبد المنعم هدفا لكل واحد.

كيف صعد الأهلي لنهائي كأس مصر؟

نجحت كتيبة المارد الأحمر بقيادة ريكاردو سواريش في خطف تأشيرة التأهل لنهائي كأس مصر، من خلال تحقيق الفوز على فريق بتروجيت بهدفين نظيفين في نصف نهائي البطولة.

كيف صعد الزمالك لنهائي كأس مصر؟

نجح أبناء فريق الزمالك في حجز مقعد لهم في نهائي البطولة، بعد الفوز على فريق أسوان في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف وحيد.

بطولات الأهلي في الكأس

تمكن الأهلي من تحقيق لقب كأس مصر في 37 مرة، ولعلها لم تكن البطولة المفضلة في السنوات الأخيرة، بينما حل وصيفاً 15 مرة، ففي آخر 10 سنوات حققتها الكتيبة الحمراء 3 مرات.

بطولات الزمالك في الكأس 

بينما يأتي نادي الزمالك وصيفا للأهلي، في الأندية التي سبقت التتويج بكأس مصر، فتمكن الزمالك من تحقيقها 27 مرة.. بينما حل وصيفاً 13 مرة، فيما حقق الفارس الأبيض البطولة 6 مرات في آخر 10 سنوات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة