Close ad

التحريات تكشف تفاصيل سقوط عنصرين إجراميين بـ«هيروين وشابو» بالشرقية

18-7-2022 | 18:40
التحريات تكشف تفاصيل سقوط عنصرين إجراميين بـ;هيروين وشابو; بالشرقيةالهيروين
عبد الوهاب أبو النجا

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على عنصرين إجراميين بحوزتهما كمية كبيرة من مخدرى الهيروين والشابو، بمحافظة الشرقية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات .

موضوعات مقترحة

اعترف العنصران الإجراميان بنشاطهما فى تجارة وترويج المواد المخدرة أمام رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وأكدا أنهما تخصصا فى الاتجار وترويج الهيروين والشابو، على عملاؤهما فى المحافظة .

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، واصلت بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى- الأمن العام)، ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها، حيث تمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية - لهما معلومات جنائية، حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية.

وعثر بحوزتهما على كمية من الهيروين وزنت 1,500 كيلو جرام وكمية من مخدر الآيس "الشابو" - مبلغ مالى و 2 هاتف محمول، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: