Close ad

ترقية الموت ومُكالمة الابنة.. أسرار مقتل «أمين مخازن» على يد زملائه بمستشفى حميات حلوان | صور

18-7-2022 | 16:04
ترقية الموت ومُكالمة الابنة أسرار مقتل ;أمين مخازن; على يد زملائه بمستشفى حميات حلوان | صورأمين المخازن بمستشفى حميات حلوان
محمد محسب

نظرًا لإخلاص «هاني منير» الموظف بمستشفى حميات حلوان، وتفانيه الشديد في العمل خلال السنوات الماضية، قرر المدير العام تكليف الموظف المذكور باستلام أمانة مخازن المستشفى، تلك الترقية التي دفع ضريبتها حياته بضربات الحاقدين.

موضوعات مقترحة

لم يدر في خُلد «هاني» أن هذا التكليف من إدارة المستشفى، سيبعث روح الغل والحقد في نفوس زملائه الثلاثة بالعمل، ما جعلهم يفكرون كثيرًا في كيفية حل تلك الأزمة ليقرروا سلوك الطريق الخطأ بعدما اختمرت في ذهنهم فكرة الانتقام بالموت.

فحين تلقى الضحية خبر التكليف، ذهب مُسرعًا إلى منطقة حلوان الطبية للتوقيع على استلامه المخازن، وعند عودته فوجئ بتربص المتهمين له داخل المستشفى، وتعديهم عليه داخل محل عمله مما تسبب في إصابات بالغة.

وعندما طلب منهم زملاؤهم، اصطحابه لتلقي العلاج اللازم منعوهم، وأخبروهم باصطحابه إلى أحد المراكز الطبية لكنهم تعدوا عليه مرة أخرى مستخدمين «عصا حديدية» حتى فقد الوعي، حاولوا نقله إلى عدة مستشفيات، وانتهى بهم الأمر بتركه في استقبال مستشفى قصر العيني.

ثم استولوا على متعلقاته الشخصية، وقام أحدهم بالاتصال بابنته من هاتف والدها، مخبرًا إياها بتعرض والدها إلى حادث سيارة دون إخبارها بحقيقة شخصيته، وبعد التحرك وإيداعه بالمستشفى توفى بعد أسبوع.

وتقدمت شقيقة المتوفي بتقرير طبى منسوب صدوره لأحد المستشفيات، خلال بلاغ إلى قسم شرطة حلوان، يفيد (بوفاة شقيقها المقيم بذات الدائرة)، متأثراً بإصابته، والسابق حجزه بالمستشفى إثر ادعاء مصادمة.

بالانتقال والفحص وإجراء التحريات تبين أنه بتاريخ 5 الجاري حدثت مشادة كلامية بجوار المستشفى محل عمل المتوفى بينه وبين (3 أشخاص- مقيمين بدائرة القسم) لخلافات بينهم حول العمل، قام على إثرها بدفع المتوفى، مما أدى لسقوطه أرضاً واصطدام رأسه بحجر، نتج من ذلك إصابته المنوه عنها، والتي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم أيدوا ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأصدرت نيابة حلوان الجزئية قرارًا بحبس المتهمين في واقعة مقتل موظف بمستشفى حميات حلوان لمدة أربعة أيام، بعد اتهام شقيقته لثلاثة من زملائه بالتعدي عليه مستخدمين عصا حديدية.

ثم قررت محكمة استئناف حلوان، حبس ثلاثة موظفين لمدة خمسة عشر يومًا، على إثر اتهامهم بالتعدي على زميلهم «هاني منير» والتسبب في وفاته.


أمين المخازن بمستشفى حميات حلوانأمين المخازن بمستشفى حميات حلوان

أمين المخازن بمستشفى حميات حلوانأمين المخازن بمستشفى حميات حلوان
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: