Close ad

صفقات برشلونة الجديدة تظهر في مران الفريق

18-7-2022 | 15:24
صفقات برشلونة الجديدة تظهر في مران الفريقبرشلونة

أنهى برشلونة الموسم الماضي بروح معنوية سيئة، لكن الصفقات الأربع التي تم الإعلان عنها خلال شهر يوليو الجاري، والتي أسفرت عن ضم فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ورافينيا وروبرت ليفاندوفسكي، أثارت حماس جماهير البلوجرانا.

موضوعات مقترحة

ويمكن للمباراة الودية المرتقبة أمام إنتر ميامي، أن تساهم في رؤية 3 من اللاعبين الـ4 الجدد بقميص البارسا، لأول مرة، نظرا لأن كيسي ظهر بالفعل لأول مرة في ودية الفريق أمام أولوت.

وعلى ملعب " DRV PNK" في فورت لودرديل، الذي استنفد الـ20 ألف تذكرة التي كانت متاحة، قد يلعب كريستنسن ورافينيا وليفاندوفسكي أول مباراة لهم مع الفريق الكتالوني.

لكن المهاجم البولندي، الذي حصل على أكبر قدر من الاهتمام الإعلامي، قد لا يتمكن من اللعب في هذه الودية، بسبب انضمامه متأخرا مقارنة بباقي اللاعبين الجدد.

في المقابل، يمكن اعتبار مشاركة رافينيا وكريستنسن شبه مؤكدة أمام إنتر ميامي، حيث شارك الجناح البرازيلي والمدافع الدنماركي في عدة حصص مران مع برشلونة بالفعل، منذ تقديمهما كلاعبين جديدين بالفريق.

وسيكون متاحا أيضا للمرة الأولى اللاعبون الدوليون، الذين كانوا مع منتخباتهم الوطنية عقب انتهاء الموسم، ولم يشاركوا في ودية أولوت (1-1).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: