Close ad

«ريف ترست» توسع حضورها في الشرق الأوسط وإفريقيا لتوفير عملية سلسة وشفافة للإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار

17-7-2022 | 16:32
;ريف  ترست; توسع حضورها في الشرق الأوسط وإفريقيا لتوفير عملية سلسة وشفافة للإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمارأ/ عسراوي - الرئيس التنفيذي: ريف ترست
فاطمة سويري

عسراوي: ريف ترست هي الوكيل الحكومي المعتمد لأكثر من 20 برنامجًا للإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار 

موضوعات مقترحة

لدينا مكاتب تشغيل في 22 دولة مختلفة ونخطط لمواصلة التوسع في مناطق جديدة
يتمتع فريق ريف ترست بخبرة تزيد عن 100 عام في مجال الإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار

في قلب دبي تأسست ريف ترست فى عام 2013 لتلبية زيادة الطلب على توفير المزيد من حرية السفر وتعزيز فرص الاستثمار في جميع أنحاء العالم على يد ميمون أ. عسراوي، الرئيس التنفيذي لـ ريف ترست في دبي، الإمارات العربية المتحدة،  وفي عام 2015، انضم ديفيد ريجويرو إلى عسراوي في منصب رئيس العمليات (COO) للعمل في ريف ترست.

من خلال مسيرتها الناجحة و اهتمامها بنشر مفهوم ريادة الأعمال، والشراكات الإستراتيجية، والتفاني في الجودة، اندمجت ريف ترست في عام 2018 مع شركة لاتتيود جروب المشهورة عالميًا، وهي شركة استشارية رائدة أخرى في مجال المواطنة من خلال الاستثمار تعمل في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وأوروبا وآسيا، تُعرف الآن رسميًا باسم ريف ترست ولاتتيود جروب، وقد نجحت الشركة في تقديم نفسها كخبير استشاري عالمي للإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار (RCBI) مع أكثر من 22 مكتب عمل في جميع أنحاء العالم وأكثر من 100 مستشار محترف لديهم أكثر من 100 عام من الخبرة المشتركة في تقديم خدمات استثمارية متميزة لعملائها.


وصلت ريف ترست إلى قمة صناعة المواطنة من خلال الاستثمار بصياغة جديدة لهويتها كمستشار موثوق به وأيضًا كمستشار حكومي متمرس وشريك خلال 9 سنوات فقط من انطلاقها. ريف ترست سمحت لرجال الأعمال وأصحاب المشاريع والمستثمرين بتوسيع أعمالهم واكتساب حرية الوصول إلى الأسواق العالمية، اضافة إلى التعليم العالي وحرية السفر لهم ولعائلاتهم.

ريف ترست هي واحدة من الشركات الاستشارية القليلة التي تعمل مباشرة مع الحكومات دون أي وسطاء، وتقدم أكثر من 20 برنامجًا معتمدًا للإقامة والمواطنة، وعلى مدار سنوات أقامت ريف ترست علاقات طويلة الأمد مع حكومات البلدان التي تقدم برامج المواطنة عن طريق الاستثمار مثل كومنولث دومينيكا وأنتيغوا وبربودا وسانت كيتس ونيفيس وسانت لوسيا والبلد الأوروبي مالطا.

 يذكر أن ريف ترست لديها قائمة كبيرة من الشركاء العالميين ويعد مجلس الهجرة عن طريق الاستثمار (IMC) وهي الهيئة التنظيمية لقطاع المواطنة عن طريق الاستثمار والتى تضع المعايير الملزمة للكيانات التى تعمل بالقطاع عالميًا لضمان اتباع المتطلبات وأفضل الممارسات من قبل الشركات الاستشارية.

وتأكيدًا على ريادتها، تم تعيين ريف ترست ولاتتيود جروب كمكتب تمثيلي إقليمي لـ مجلس المواطنة عن طريق الاستثمار في منطقة البحر الكاريبي في الشرق الأوسط. ومن خلال هذا التعيين، أصبحت ريف ترست مسؤولة عن الدعم والتوعية بـ صناعة المواطنة عن طريق الاستثمار في الشرق الأوسط وأفريقيا، والمساعدة في توجيه العملاء والحكومات وتعزيز التعليم وأفضل الممارسات لجميع أعضائها.

قال ديفيد ريجويرو، الرئيس التنفيذي للعمليات في ريف ترست: أن "منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا هما من أكثر الأسواق نشاطًا في صناعة المواطنة عن طريق الاستثمار. وتتمتع ريف ترست بامتياز بمساعدة أكثر من أربعة آلاف مستثمر وعائلاتهم في الحصول على جواز سفر ثاني أو إقامة عن طريق الاستثمار وعملت عن كثب مع الحكومات لأكثر من عقد من الزمان. كما نتطلع إلى الاستمرار في الحفاظ على قيمنا الأخلاقية العالية من خلال الحفاظ على أعلى مستويات الخدمة وأفضل الممارسات لعملائنا وشركائنا والحكومات التي نعمل معها".

وحرصًا من ريف ترست على تحقيق مبدأ الشفافية والسهولة مع الثقة والانضباط التام، يمكن للمستثمرين إكمال العملية بكاملها دون مغادرة بلدانهم الأصلية حيث يمكن للعملاء تقديم طلبات الإقامة الخاصة بهم عبر الإنترنت وبعد اكتمال الإجراءات اللازمة، يمكنهم الحصول على الموافقات في غضون أقل من ثلاثة أشهر.

وتسمح تأشيرة الاتحاد الأوروبي الذهبية للبرتغال أو إسبانيا بالاقامة والعمل والاستثمار والحصول على أعلى مستوى من التعليم والرعاية الصحية. 


كما تمنح الاقامة في الاتحاد الأوروبي خلال فترة زمنية قليلة تقتر ب من 180 يوم  بالاضافة الى  الكثير من المميزات وبدون الحاجة للانتقال إليها بشكل دائم،  ومن هذه المميزات ايضاً امكانية السفر إلى أي دولة من دول الشنجن بدون تأشيرة  والتمتع بفرص استثمارية متنوعة.


أو التقدم للحصول على الاقامة من إحدى دول الكاريبي الخمس التي تسمح بالسفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 140 دولة، من أي مكان في العالم عندما يختار العميل ريف ترست لإدارة طلباتهم للإستثمار.
وتفتخر مؤسسة ريف ترست ولاتيتيود جروب أيضا بأن تعلن أن مكتبها في مالطة يحتفل بالمرشحين الأوائل الذين انهوا إجراءاتهم في إطار نجاح الملف الخاص بالاستثمار.
وقد بدأ هؤلاء المتقدمون الأوائل وأسرهم برحلتهم في ديسمبر 2020 واستغرقت أقل من 18 شهر للحصول على الموافقات المطلوبة. فتمكن دولة مالطة مواطنيها الذين يحملون جواز سفرها القدرة على السفر الى أكثر من 180 دولة بدون تأشيرة بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والـ 26 دولة في منطقة شينغن في أوروبا. كما يمكن إضافة الزوج/الزوجة والأولاد والآباء والأجداد

 وفي إطار مسئوليتنا تجاه المجتمعات التى نعمل بها فإن ريف ترست تحرص دائمًا على دعم المبادرات المجتمعية، وفى هذا السياق يؤكد ميمون عسراوي، ان ريف ترست تفخر بتكريس جهودنا لتقديم كل الدعم الممكن من جانبها إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باعتبار مسؤوليتنا الاجتماعية للشركات ونشجع المزيد من الشركات في القطاع الخاص على دعم أكبر عدد ممكن من القضايا الإنسانية.

وانطلاقًا من ايمان ريف ترست بتحمل المسؤولية عن المجتمعات التي تعمل فيها دعمت العديد من المبادرات المجتمعية على مر السنين. حيث قامت ريف ترست برعاية مبادرة Cricket for Cause، وهو حدث خيري يهدف إلى جمع الأموال لتعليم الفتيات المحرومات في الهند.

قال محمد حجازي، مدير الإقامة والمواطنة في ريف ترست: أن "العلامة التجارية ريف ترست تدور حول دعوة العالم إلى الالتفاف حول شعار S.M.I.L.E.، (أ.بـ.تـ.سـ.مـ.) مما يعني أننا نهدف إلى توفير الأمان والتنقل وفرص الاستثمار ونمط الحياة والتوظيف والمزايا التعليمية في جميع أنحاء العالم وتفتخر ريف ترست بكونها واحدة من الشركات الرائدة التي تقدم مثل هذه الخدمات من خلال خيارات برامج الإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار وإتاحة فرص استثمارية متميزة بهدف الحفاظ على تواصل الأجيال.


 وفي عام 2021، اشتركت ريف ترست مع مبادرة "سمايل ترين" Smile Train، وهي مبادرة إماراتية لدعم علاج أكثر من 1.5 مليون حالة شق في الشفة في 90 دولة حول العالم. 
في عام 2022، وتماشيًا مع روح الكرم الرمضانية كجزء من المؤسسة الخيرية السنوية، وزعت ريف ترست وجبات الإفطار التي تشتد الحاجة إليها على العمال بإمارة الشارقة بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية Sharjah Charity International. 
في عام 2022 أيضًا، رعى صندوق ريف ترست تعليم عشرة أطفال من المؤسسة   الخاصة The Special Foundation مقابل 1،500،000 نايرة (عملة نيجيريا).

 ومن خلال مكاتبها في المغرب وجنوب إفريقيا، وبهدف تعزيز وجودها في الدول الأفريقية الرائدة احتفلت ريف ترست بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح مكتبها في نيجيريا مع حدث مرصع بالنجوم تضمن الحضور لورن ثيوفيلوس، رئيس مجلس إدارة المواطنة عن طريق الاستثمار في سانت لوسيا وغيره من المشاهير ورواد الأعمال النيجيريين.
 
ومع المتغيرات العالمية المتلاحقة تخلق دائما آفاق نمو جديدة. ومع ذلك، فإن الوصول العالمي أمر بالغ الأهمية للاستفادة من هذه الفرص العالمية الناشئة. من خلال الوصول العالمي الأفضل عن طريق الاستثمار عبر المواطنة والإقامة، يمكن لمواطني الشرق الأوسط وأفريقيا الاستفادة من مواهبهم وزيادة خبرتهم والمساهمة في الازدهار الاقتصادي.
     
ويعمل الفريق الاستشاري الحكومي في ريف ترست عن كثب مع الحكومات لإنشاء أو تطوير مجموعة واسعة من برامج المواطنة عن طريق الاستثمار للعملاء.

 لمعرفة المزيد حول مزايا الإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار أو الاتصال بممثل معتمد، انقر هنا

ريف ترست هي شركة رائدة في مجال الإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار في الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي جزء من لاتتيود جروب ولها تركيز محلي في دولة الإمارات المتحدة مع انتشار عالمي مع أكثر من 22 مكتبًا حول العالم، بما في ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية كندا والمملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.


ديفيد ريجويرو - رئيس  العمليات ( Coo ) بشركة ريف ترست ديفيد ريجويرو - رئيس العمليات ( Coo ) بشركة ريف ترست

محمد حجازى - مدير الاقامة والمواطنة بشركة ريف ترست محمد حجازى - مدير الاقامة والمواطنة بشركة ريف ترست
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة