Close ad

يد مصر تهزم الجزائر وتحسم التأهل إلى نصف نهائي أمم إفريقيا

15-7-2022 | 21:46
يد مصر تهزم الجزائر وتحسم التأهل إلى نصف نهائي أمم إفريقيا  مصر والجزائر
محمد الجوهري

نجح منتخب مصر الأول لكرة اليد  فى تحقيق الفوز على نظيره الجزائرى  بنتيجة  34/19 فى إطار دور ربع نهائى كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر، وذلك على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر ، ليتأهل إلى مواجهة تونس فى  نصف النهائى و يضمن بطاقة التأهل لبطولة العالم المقبلة . 

موضوعات مقترحة

ويلتقى منتخب الفراعنة غدا مع تونس فى نصف نهائى البطولة على نفس الصالة .

 وإنتهى الشوط الأول بنتيجة 20/8 لصالح الفراعنة  فى شوط شهد  تألق كلا من اللاعبين ، يحيى خالد و حسن وليد قداح و عمر الوكيل بكار و الحارس كريم هنداوى وسط محاولات من الجانب الجزائرى لتقليص فارق النقاط فى ظل البداية الهجومية القوية من جانب الفراعنة .

بينما شهد الشوط الثانى ،  مواصلة الفراعنة للتفوق الهجومي ، خاصة من جانب أحمد هشام سيسة و حسن وليد قداح .

ووصل منتخب مصر لكرة اليد إلى دور ربع نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر مُحققاً العلامة الكاملة بالفوز على الكاميرون والمغرب فى دور المجموعات ،
 
ونجح  منتخب مصر فى تحقيق الفوز على نظيره  المغربى بنتيجة  36/21 فى ثان  مواجهاته ببطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر على صالة حسن مصطفى  بعدما كان قد حقق الفوز  فى ضربة البداية بالفوز على الكاميرون بنتيجة 40 / 17، حيث أن مجموعة الفراعنة بالدور الأول ضمت  3 منتخبات فقط . 
 
ويطمح الفراعنة فى إسعاد الجماهير على أرضهم بعد إخفاق حصد ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر والاكتفاء بحصد الفضية بالخسارة من إسبانيا فى النهائى بفارق هدف وحيد بنتيجة 28/27.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: