Close ad

منصة تويتر تعود للعمل بعد عطل مفاجئ

14-7-2022 | 14:44
منصة تويتر تعود للعمل بعد عطل مفاجئمنصة تويتر

عادت منصة تويتر للعمل بعد عطل مفاجئ ضرب المنصة اليوم الخميس.

موضوعات مقترحة

وضرب عطل مفاجئ منصة «تويتر» لدى بعض المستخدمين، ولم تصدر منصة «تويتر» أي بيانات رسمية أو تعقيب على هذا العطل؛ حيث فوجئ المستخدمون بصعوبة الدخول إلى المنصة، وعدم استجابتها للتحديثات.

وتراجع سهم شركة موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد إعلان الملياردير إيلون ماسك انسحابه من صفقة الاستحواذ على الشركة مقابل 44 مليار دولار وهو ما يفتح الباب أمام معركة قانونية صعبة بين الشركة وماسك مالك شركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن سهم تويتر تراجع في تعاملات الإثنين ببورصة نيويورك بنسبة 6ر6% إلى 40ر34 دولار، وهو ما يشطب حوالي 8ر1 مليار دولار من قيمتها السوقية بعد إعلان ماسك الجمعة الانسحاب من صفقة شراء موقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت بلومبرج أن سعر سهم تويتر تراجع كثيرا عن مستواه قبل إعلان ماسك عرض الاستحواذ في أبريل الماضي وكان 20ر54 دولار.

واستعانت شركة تويتر بشركة محاماة كبرى في الوقت الذي تسعى فيه لمقاضاة إيلون ماسك لتحركه للتراجع عن صفقة استحواذه على الشركة التي بلغت قيمتها 44 مليار دولار، وفقا لما نقلته وكالة بلومبرج للأنباء اليوم نقلا عن مصادر مطلعة على الأمر .

وتهدف شركة التواصل الاجتماعي إلى رفع دعوى قضائية في وقت مبكر من هذا الأسبوع، وفقا للمصادر التى رفضت الافصاح عن هويتها بسبب خصوصية الأمر .

ويقول ماسك إنه تراجع عن الصفقة بسبب عدم كفاية المعلومات التي قدمتها الشركة بشأن الحسابات المزيفة المزعومة؛ حيث يشكك ماسك علنا منذ أسابيع في أرقام مستخدمي تويتر، والتي يرى العديد من المحللين أنها محاولة لدفع أسعار أسهم عملاق التكنولوجيا إلى الانخفاض. وتراجعت أسهم تويتر بأكثر من 6 %  خلال ساعات تداول ما بعد الإغلاق في أعقاب الإعلان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة