Close ad

ماركاو: أريد أن أرفع الكؤوس وأكون بطلًا لإشبيلية

13-7-2022 | 21:41
ماركاو أريد أن أرفع الكؤوس وأكون بطلًا لإشبيلية ماركوس دو ناسيمنتو تيكسيرا
وكالات الأنباء

صرح قلب الدفاع البرازيلي ماركوس دو ناسيمنتو تيكسيرا "ماركاو"، أول صفقة لإشبيلية هذا الموسم، اليوم الأربعاء، بأنه يريد صنع التاريخ في نادٍ انتصارات مثل إشبيلية، مؤكدا أنه يصل إلى النادي الإسباني قادما من جالطة سراي التركي وهو متحمس بشدة.

موضوعات مقترحة

وأعلن "ماركاو"، لوسائل الإعلام الخاصة بالنادي، بعد انضمامه لمعسكر الفريق الأندلسي الذي يقام في كوريا الجنوبية، أنه سعيد للغاية وجاهز لمواجهة تحديات جديدة.

وقال "لقد استقبلني زملائي في الفريق بشكل رائع، كنت أعرف فرناندو (ريخس) حيث لعبنا معا لمدة 6 أشهر (في إسطنبول)، وكان الأمر سهلا للغاية مع الآخرين. أخبرني فرناندو أن الزملاء في الفريق مرحين للغاية ويسهل التفاهم معهم".

وبالنسبة لمدربه الجديد، جولين لوبتيجي، ذكر أنه ما زال أمامه "الكثير من الوقت للتحدث معه ومعرفة كيف يريد أن تسير الأمور على الرغم من أنه معجب بأسلوب تدريبه كثيرا، وطريقة تحدثه مع اللاعبين والثقة بهم".

وأضاف المدافع، البالغ من العمر 26 عاما، أنه يحب "الطريقة التي يلعبون بها في إسبانيا" وكذلك طريقة لعب إشبيلية، لذلك "لم أفكر مرتين في قبول هذا العرض" وأكد أنها تنافسية للغاية وأنه يعتقد أن "الجمهور سيروق له طريقة لعبي".

وتابع "أنا في أفضل لحظة في مسيرتي، لقد لعبت في أوروبا، ولدي المزيد من الخبرة والنضج، ومستعد لمواجهة تحديات جديدة. أريد أن أفوز في كل مباراة؛ أحد أهدافي هو الانضمام إلى المنتخب الوطني، ولهذا السبب اخترت إشبيلية أيضا''.

وأشار ماركاو، إلى أنه يريد أن يصنع تاريخه كلاعب في إشبيلية. مضيفا "دييجو كارلوس -المدافع البرازيلي الذي انتقل إلى أستون فيلا الإنجليزي- صنع مسيرته كلاعب رائع. لقد وصلت الآن لألعب مع نادي إشبيلية. ستشاهدون لاعبا يقاتل مع زملاءه في الفريق طوال الوقت؛ في كل ثانية؛ في كل متر".

وأوضح "ألعب على جانبي الدفاع، ولكن بشكل أفضل على اليسار"، وأنه لعب أمام الدفاع "مرة واحدة، على الرغم من وجود فرناندو هناك"، لذلك، قال -مازحا- إنه يجد صعوبة في القيام بدور لاعب الوسط.

وتابع "لكي تفوز عليك أن تدافع جيدا، لذلك علينا التفكير في ذلك أولا ثم الهجوم"، وأضاف "أريد أن أترك بصمتي هنا ولهذا يجب أن أكون بطلا وأن أرفع الكؤوس مع النادي. سنشارك أيضا في دوري الأبطا'، أفضل بطولة للأندية، ونريد أن نكون هناك حتى النهاية".

واختتم ماركاو بقوله "أقول للجماهير إنني سعيد للغاية وأتطلع إلى التواجد معهم؛ وأنني سأقاتل كل يوم من أجل إشبيلية؛ وأنني لا أطيق الانتظار للنزول إلى أرض الملعب وتقديم الأداء الذي يستحقه هذا النادي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: