Close ad

مسعود باركوس: أعرف العديد من اللاعبين المصريين بحكم تجربتي مع الزمالك ويجب تصحيح الأخطاء قبل مواجهتهم

13-7-2022 | 20:40
مسعود باركوس أعرف العديد من اللاعبين المصريين بحكم تجربتي مع الزمالك ويجب تصحيح الأخطاء قبل مواجهتهممسعود باركوس
محمد الجوهري

أبدى مسعود باركوس لاعب المنتخب الجزائري لكرة اليد، سعادته بعد الفوز على الجابون بنتيجة 25-23 وخطفه بطاقة التأهل لدور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم 25.

موضوعات مقترحة

وقال مسعود باركوس لاعب المنتخب الجزائري خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة :"كانت مباراة هامة لدينا بعد خسارة غينيا لاستعادة الثقة والقوة الذهنية لنا قبل مباراة ربع النهائي والحمد لله نجحنا في تحقيق الفوز والتأهل".

وعن معرفته لبعض اللاعبين المصريين بحكم تجربته مع نادي الزمالك في وقت سابق قال:"أعرف العديد من اللاعبين المصريين بسبب وجودي داخل الزمالك سواء كانوا من الأهلي أو الزمالك، بالطبع المباراة ستكون صعبة، منتخب مصر منتخب عالمي ويجب تصحيح بعض الأخطاء إذا أردنا الفوز على مصر".
وحقق المنتخب الجزائرى الأول لرجال كرة اليد، فوزا على نظيره الجابون بنتيجة 25 - 23، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 25 التي تستضيفها مصر من 11 وحتى 18 يوليو الجاري، على صالة مجمع الدكتور حسن مصطفى وصالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة السادس من أكتوبر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الجزائر على الجابون بنتيجة 16 - 12، من اللقاء.

وبذلك تتأهل الجزائر كثاني للمجموعة الثانية خلف غينيا التي تصدرت المجموعة، ليواجه محاربو الصحراء صاحب المركز الأول من المجموعة الأولى وهو الفائز من مباراة مصر والمغرب الليلة.

وحصل خليفة غضبان حارس مرمى المنتخب الجزائري على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تألقه خلال اللقاء. 

وتتأهل المنتخبات الخمسة الأولي في ترتيب البطولة مباشرة لبطولة العالم لـ كرة اليد للرجال 2023، في بولندا والسويد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة