Close ad

ليفاندوفسكي يبدأ الإعداد للموسم الجديد مع بايرن وسط تقارير تشير باقتراب انتقاله لبرشلونة

13-7-2022 | 19:43
ليفاندوفسكي يبدأ الإعداد للموسم الجديد مع بايرن وسط تقارير تشير باقتراب انتقاله لبرشلونةليفاندوفسكي
الألمانية

 بدأ المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، فترة الإعداد للموسم الجديد، مع فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، وسط تقارير تشير إلى أن فريق برشلونة الإسباني يعتقد أن بإمكانه التعاقد مع اللاعب قبل نهاية هذا الأسبوع.

موضوعات مقترحة

وخضع ليفاندوفسكي /33 عاما/ لأول حصة تدريبية في اليوم التالي لخضوعه لاختبارات اللياقة في ميونخ.

وكان ليفاندوفسكي آخر العائدين للتدريبات، وقضى وقتا طويلا من المران بعيدا عن زملائه رغم أنه تحدث بشكل مقتضب مع لاعب خط الوسط ليون جوريتسكا وأعضاء من الجهاز الفني.

وكان أيضا القائد مانويل نوير، وبنيامين بافارد، وليروي ساني ولوكاس هيرنانديز، آخر اللاعبين العائدين للتدريبات بعد انتهاء إجازتهم.

وكانت هناك بعض التكهنات بشأن ما إذا كان ليفاندوفسكي سيظهر في المران أم لا خاصة بعدما أوضح اللاعب خلال فترة الراحة إنه يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ في الصيف بعد أن قضى 8 أعوام بالفريق، على الرغم من أن عقده ينتهي في 2023.

وحتى الآن قال مسئولو بايرن إنهم لن يسمحوا له بالرحيل. ولكن ذكرت تقارير إنهم مستعدون للسماع للعروض التي تبدأ من 50 مليون يورو فأكثر، ووفقًا للتقارير فإن برشلونة يستعد للتقدم بعرض بقيمة 50 مليون يورو بالإضافة لحوافز.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسباني أن برشلونة يعتقد أن بإمكانه إنهاء الصفقة هذا الأسبوع.

هذا سيشعل التكهنات بشأن عدد الأيام التي سيتدرب فيها ليفاندوفسكي مع النادي، الذي فاز معه بكافة الألقاب الممكنة، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا 2020 وكأس العالم للأندية، وثمانية ألقاب للبوندسليجا وثلاثة ألقاب في كأس ألمانيا.

ويعتزم بايرن تقديم فريقه للجماهير في ملعب أليانز أرينا يوم السبت المقبل قبل التوجه للولايات المتحدة الأمريكية يوم الإثنين لقضاء أسبوع هناك.

ويفتتح بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري، مبارياته في الموسم الجديد بمواجهة لايبزج، بطل الكأس، في كأس السوبر الألماني يوم 30 يوليو الحالي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: