Close ad

المتنزهات والنوادي وحديقة الحيوان متنفس الشراقوة في رابع أيام عيد الأضحى

12-7-2022 | 20:00
المتنزهات والنوادي وحديقة الحيوان متنفس الشراقوة في رابع أيام عيد الأضحىمحافظة الشرقية
أ ش أ

شهدت حديقة الحيوان بمدينة الزقازيق إقبالا غير مسبوق من المواطنين في رابع أيام عيد الأضحى المبارك للاستمتاع بمجموعات الطيور والحيوانات الأليفة التي تم تزويد الحديقة بها.

موضوعات مقترحة


وقال المهندس أيمن لطفي مدير عام حديقة الحيوان بالزقازيق - في تصريح له اليوم الثلاثاء- إن الحديقة حظيت بالنصيب الأكبر من الزائرين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث استقبلت ما يقرب من 19 ألف زائر ويرجع ذلك للتجديدات التي تمت بالحديقة وتزويدها بمجموعات جديدة من الحيوانات والطيور التي تسعد روادها منها الطاووس الهندي والترسة البحرية وهى أشبه بالسلحفاة. 


وأشار مدير عام الحديقة إلى أنه تم تشكيل فرق عمل للحفاظ على نظافة الحديقة وضمان استمتاع رواد الحديقة خلال زيارتهم لها.


كما تأتي تلك الإجراءات في إطار مواصلة الشراقوة احتفالاتهم باليوم الرابع للعيد حيث خرج آلاف منهم إلى الحدائق العامة والمتنزهات والنوادي لقضاء اليوم بالكامل والاستمتاع بصفاء الجو الخالي من الأتربة والرطوبة المرتفعة.


وفي سياق متصل، شهدت دور السينما والمطاعم الشهيرة إقبالا متزايدا من الشباب وأهالي القرى الذين حرصوا على قضاء رابع أيام العيد خارج منازلهم كما شهدت أيضا الأندية الاجتماعية إقبالا كبيرا من روادها للاستمتاع بالبرامج الترفيهية التي تم إعدادها وتتضمن مسابقات وفقرات غنائية وموسيقية وعروضا فنية رائعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: