Close ad

ابتز قريبتهم بصورها الخاصة.. اعترافات «أبناء العم» في قتلهم طالبًا بالشرقية | التفاصيل الكاملة

12-7-2022 | 11:27
ابتز قريبتهم بصورها الخاصة اعترافات ;أبناء العم; في قتلهم طالبًا بالشرقية | التفاصيل الكاملةقتل
عبد الوهاب أبو النجا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من إلقاء القبض على 3 شباب "أبناء عم" لاتهامهم بقتل طالب جامعي، عُثر على جثته طافية أعلى مياه ترعة بدائرة مركز الحسينية بسبب خلافات بينهم.

موضوعات مقترحة

أدلى المتهمون باعترافات تفصيلية عن جريمتهم أمام رجال المباحث، مؤكدين أنهم فوجئوا بقيامه بابتزاز قريبتهم بصورها الخاصة، وهو ما دفعهم للتخطيط للجريمة إثر ابتزازه طالبة قريبتهم بصورها.

تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة الحسينية يفيد تلقى المركز بلاغا من الأهالي بعثور الأهالي على جثة شاب، طافية أعلى مياه ترعة مشروع سعود بدائرة المركز، انتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن الجثة لشاب يدعي "ح. أ" 22 سنة طالب، ويقيم بقرية أبو عمرو بمركز الحسينية.

وتبين من التحريات الأولية وجود خلافات بين المجني عليه، وآخرين بسبب اتهامه بابتزازه طالبة بالثانوية تربطهم بها صلة قرابة، حيث حصل الشاب على صور خاصة بها لارتباطهما بعلاقة عاطفية، وأن 3 من أبناء عم الفتاة التقوا بالمجني عليه قبل وفاته وأخذوا هاتفه لضمان عدم ابتزاز الفتاة مرة أخرى.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة لمباشرة التحقيقات، وطلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة