Close ad

ألفاريز: أريد أن أضع بصمتي مع السيتي بنفس الطريقة التي فعلها أجويرو

8-7-2022 | 17:25
ألفاريز أريد أن أضع بصمتي مع السيتي بنفس الطريقة التي فعلها أجويرو جوليان ألفاريز

كشف الأرجتتيني جوليان ألفاريز، أنه يسعى لترك العلامة نفسها التي تركها مواطنه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، في مانشستر سيتي.

موضوعات مقترحة

 ألفاريز لاعب دولي أرجنتيني، يتمتع بسمعة طيبة كواحد من أهم المواهب الشابة في أمريكا الجنوبية، وسيكون لديه الكثير ليفعله إذا ما أراد محاكاة أجويرو، الذي سجل 260 هدفًا في السنوات العشر التي قضاها في الاتحاد ليصبح الهداف التاريخي للنادي.
 
وقال ألفاريز في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "لدى السيتي تاريخ حديث مذهل مع اللاعبين الأرجنتينيين وأريد أن أضع بصمتي على النادي بنفس الطريقة التي فعلها سيرجيو وبابلو زاباليتا وكارلوس تيفيز، أشعر بالثقة في أنني أستطيع التطور هنا. أسلوب اللعب الذي يشجعه بيب (جوارديولا) مثير ولا أطيق الانتظار حتى أكون جزءًا منه".
 
وأضاف: "سعيد للغاية وجاهز للعب مع السيتي، هذا بلا شك أحد أكبر الفرق في كرة القدم العالمية، ما عليك سوى معرفة ما فاز به هذا الفريق في العقد الماضي لفهم جودة الإعداد".
 
وتابع: "ممتن لكل ما فعله ريفر بليت من أجلي وأريد أن أشكر الجماهير والموظفين واللاعبين على دعمهم، لكني الآن أركز بنسبة 100% على السيتي. أريد أن أبذل قصارى جهدي لهذا النادي، ومساعدة زملائي والمساهمة في النجاح".
 
من ناحيته، يعتقد مدير كرة القدم في مانشستر سيني، تكسيكي بيجيريستين، أن النادي تعاقد مع هداف بالفطرة (ألفاريز)، حيث سجل 53 هدفا في 120 مباراة مع ريفر بليت.
 
وأتم: "قلت عندما أعلنا التوقيع أننا حصلنا على لاعب بإمكانات كبيرة، وكل ما رأيناه منه منذ ذلك الحين أكد ذلك، إنه يسجل جميع أنواع الأهداف ولديه تنوع حقيقي في لعبته، نشعر أنه مع المدرب والجهاز الفني، يمكن أن يتطور ويصبح لاعبًا متميزًا حقًا".

​ويصل المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا إلى مانشستر سيتي في نهاية هذا الأسبوع، بعد التوقيع معه مقابل 14 مليون إسترليني من ريفر بليت، في يناير.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: